+A
A-

ولي العهد: للسعودية مكانة فريدة لدى قيادة وشعب البحرين

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ما توليه مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة من اهتمام بتعزيز علاقاتها المتميزة بأبعادها التاريخية التي تتسم في شتى محطاتها بالتنسيق المستمر، ووحدة مواقفها في ظل ما تلقاه من دعم ورعاية من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية.

ونوه سموه بمكانة المملكة العربية السعودية الشقيقة الفريدة لدى مملكة البحرين قيادةً وشعباً ودورها الريادي في دعم قضايا الأمتين العربية والإسلامية وحرصها على أمن واستقرار المنطقة.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر القضيبية أمس سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، حيث استعرض سموه مسارات التعاون الثنائي التي تجمع البلدين الشقيقين، منوهاً بالدور الذي يقوم به السفير في العمل على تعزيز هذا التعاون على كافة الأصعدة.

من جانبه، أكد السفير عمق ما يجمع البلدين والشعبين والشقيقين من علاقات مميزة، معرباً عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام في تعزيز العلاقات والدفع بها نحو آفاق أرحب.