+A
A-

تصميم ملفت لسيارةBMW M4 الجديدة 2017

برزت سيارة BMW الفئة الرابعة عن غيرها من السيارات بتميزها الذي ينضح بالثقة والأناقة منذ إطلاقها. ويشهد مبيع حوالى 400 ألف سيارة في جميع أنحاء العالم (حتى نهاية 2016) على جاذبية BMW الفئة الرابعة التي بدأت قصتها عام 2013 مع طرح BMW الفئة الرابعة كوبيه، ثمّ انضمت إليها في العام التالي BMW الفئة الرابعة المكشوفة وBMW الفئة الرابعة غران كوبيه.

برزت السيارة بتميزها الذي ينضح بالثقة والأناقة منذ إطلاقها. ويشهد مبيع حوالى 400 ألف سيارة في جميع أنحاء العالم (حتى نهاية 2016) على جاذبية BMW الفئة الرابعة الهائلة التي بدأت قصتها عام 2013 مع طرح BMW الفئة الرابعة كوبيه، ثم انضمت إليها في العام التالي BMW الفئة الرابعة المكشوفة وBMW الفئة الرابعة غران كوبيه مكملة بذلك طرازات المجموعة. ويتم تصنيع هذه السيارات في ميونيخ (BMW الفئة الرابعة كوبيه)، وريغنسبورغ (BMW الفئة الرابعة المكشوفة) ودينغولفيغ (BMW الفئة الرابعة غران كوبيه).

أما طرازاتBMW  الفئة الرابعة الجديدة فهي تكتب فصلاً جديداً من النجاحات مع تصميم أكثر بروزاً ونظام تعليق معدّل. أخذت المصابيح الأمامية بتقنية LED المعاد تصميمها محلّ مصابيح الزينون التي اتسمت بها السيارات السابقة. وتم تزويد جميع طرازات هذه المجموعة بمصابيح LED أمامية للضباب كتجهيز قياسي. أما المصابيح الخلفية بتقنية LED المصممة خصيصاً لسيارات BMW الفئة الرابعة للمرة الأولى فتعطي وقعاً إضافياً لشكل السيارة القوي. وتضيف فتحات الهواء المعدلة، والتطبيقات الخاصة بالمجموعة والواقي الخلفي الجديد المزيد من اللمسات الملفتة للنظر.

أما في داخل السيارة، فتعزز التفاصيل الجديدة المطلية بالكهرباء (electroplating)، وتطبيقات الكروم ولوحة التجهيزات الوسطية السوداء اللماعة حس الحصرية والجودة العالية. ومن بين المزايا البصرية الملفتة الأخرى التقطيب المزدوج على لوحة العدادات. في المقابل، تقدّم ألوان الفرش الثلاثة الجديدة مع ألوان شرائط التطعيمات الداخلية الثلاثة المزيد من الخيارات لتعديل تصميم المقصورة حسب الطلب.