+A
A-

بيع 50 % من أراضي مخطط “القمرة” للتملك الحر

 أعلنت شركة ديار المحرق الإقبال الواسع الذي شهدته قسائم المرحلة الثانية والأخيرة من أراضي “القمرة” السكنية للتملك الحر، إذ تم بيع أكثر من 50 % في اليوم الأول من أراضي المشروع بعد طرحها يوم السبت الموافق 3 ديسمبر في مكتب المبيعات الكائن بالمقر الرئيس لشركة ديار المحرق. 

وتتضمن المرحلة الثانية والأخيرة من مشروع القمرة على 54 قطعة أرض للتملك الحر تتسم بمرونة مساحتها، إذ تتراوح مساحتها بين 300 و550 مترا مربعا؛ لتلبي مختلف الاحتياجات.

واستقطبت أراضي مشروع “القمرة” المطروحة للبيع، مجموعة كبيرة من المواطنين والخليجيين والأجانب، ممن يبحثون عن قسائم صالحة للأغراض السكنية والاستثمارية المجزية ضمن أحد أبرز مشاريع التطوير العقاري على مستوى المملكة.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي ماهر الشاعر عن سعادته البالغة بالإقبال الكبير، قائلاً: “بعد النجاح القياسي الذي حققته المرحلة الأولى من بيع أراضي “القمرة” للتملك الحر في فترة بسيطة، نحن سعداء بطرح أراضي المرحلة الثانية والأخيرة من المشروع للبيع أمام المستثمرين والراغبين في شراء أراضي المخطط”.

وأضاف “يعود الإقبال الكبير على المخطط إلى عدد من العوامل الرئيسة منها موقعه المتميز في قلب ديار المحرق بأسعار مناسبة، وفكرة التملك الحر وتنوع مساحات القسائم، فضلاً عن توفر جميع المرافق العامة. وتشكل هذه العوامل فرصة استثمارية جاذبة للبحرينيين والمقيمين والأجانب على حد سواء. كما أنه يشكل انعكاسًا واضحًا على ثقة السوق في قدرتنا لتقديم حلول مبتكرة وعالية الجودة”.

وتقع أراضي مخطط “القمرة” في قلب مدينة ديار المحرق، كما أنها على بعد مسافة قصيرة من مجمع مدينة التنين ومراسي البحرين المشروع الذي يتميز بإطلالة مائية خلابة وأكبر شواطئ مشروع ديار المحرق، إذ يمتاز بالمساحات المخصصة للمتنزهات العامة والمسطحات الخضراء فضلاً عن المرافق العامة والخدمية وغيرها من التجهيزات الكفيلة بتوفير جميع المتطلبات الحياتية اليومية المتنوعة للقاطنين.