+A
A-

عاهل البلاد يتسلم رسالة خطية من السلطان قابوس

تسلم عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أخيه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة، تتصل بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها على كافة الأصعدة، اضافة الى القضايا موضع الاهتمام المشترك، وتمنيات جلالة السلطان قابوس التوفيق والنجاح لأعمال القمة السابعة والثلاثين لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها مملكة البحرين اليوم، اضافة الى تكليف نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء فهد بن محمود آل سعيد لترؤس وفد سلطنة عمان للقمة الخليجية.

سلّم الرسالة إلى جلالة الملك الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان يوسف بن علوي بن عبد الله خلال استقبال جلالته له في قصر الصافرية أمس. كما نقل إلى جلالته تحيات وتقدير صاحب الجلالة السلطان قابوس وتمنياته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها المزيد من الرخاء والتقدم. ورحّب جلالة العاهل بيوسف بن علوي بن عبدالله، وكلفه بنقل تحياته إلى أخيه جلالة سلطان عمان وأصدق تمنياته لشعب السلطنة الشقيق دوام الرقي والتطور.

وأعرب جلالته عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين، وما تشهده من تقدم وتطور في العديد من المجالات بفضل التنسيق والتعاون المشترك لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما الشقيقين.

كما أشاد جلالة الملك بجهود صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد في تعزيز العلاقات البحرينية العمانية ودوره المهم على المستويين الإقليمي والدولي.

وأكد جلالته أهمية التشاور والتنسيق المستمر بين الأشقاء في مملكة البحرين وسلطنة عمان بما يعزّز ويدعم علاقاتهما الأخوية في إطار المسيرة المباركة لمجلس التعاون.

وأعرب الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان يوسف بن علوي بن عبد الله عن خالص الشكر والتقدير لجلالة الملك على دور جلالته الرائد في توثيق وتنمية علاقات البلدين الشقيقين.