+A
A-

تدشين أعمال إنشاءات “مراسي رزيدنسز”

دشنت شركة إيجل هيلز ديار أعمال الإنشاءات والبناء في “مراسي رزيدنسز” أحد المشاريع العقارية الفرعية في مشروع مراسي البحرين.

كما أعلنت الشركة عن منح عقد أعمال البناء في المشروع إلى شركة ناس للمقاولات. 

و تم الانتهاء حالياً من أعمال إرساء الدعائم في “مراسي رزيدنسز”، والذي يعد جزءًا من المرحلة الأولى من المشروع الرئيسي. 

وتضم “مراسي رزيدنسز” 281 شقة سكنية فخمة مكونة من 1 أو 2 أو 3 غرف نوم ومتصلة بوجهة التسوق والترفيه الرئيسة “مراسي جاليريا” وتطل على واجه بحرية وشاطئ يمتد على مسافة 2 كيلومتر، حيث لاقت اهتماماً واسعاً من المستثمرين في البحرين وخارجها. 

وقال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار ماهر الشاعر “بعد إجراء عملية طرح مناقصات تنافسية شاركت فيها شركات المقاولات كبرى في البحرين، قررنا اختيار شركة ناس للمقاولات لتكون المقاول الرئيسي لبناء المشروع، حيث ستُمثل مساكن مراسي رزيدنسز أحد الأماكن المفضلة للعيش في مملكة البحرين وهو وعد سنتمكن من تحقيقه عند انتهاء المشروع. 

كما سيحظى المقيمون بتجربة تسوق وترفيه، وهو ما يميز المشروع عن جميع المشاريع السكنية الحالية في المملكة. 

واضاف الشاعر “بفضل الدعم الذي سيمنحنا إياه شركاؤنا المقاولون، سنتمكن من الانتهاء من المشروع في وقته المحدد، وقد تم بالفعل الانتهاء من أعمال إرساء الدعائم كما هو مخطط له وسنباشر الآن في أعمال البناء”.

وبدوره قال الرئيس التنفيذي لمجموعة “ناس للمقاولات”، غازي ناس “بصفتنا شركة رئيسة في قطاع المقاولات في البحرين فنحن سعداء بهذه الفرصة التي منحتنا إياها شركة إيجل هيلز، والتي سنتمكن من خلالها من إكمال هذا المشروع المرموق. كما سنواصل معاً التركيز على إنهاء المشروع وتسليمه قبل الوقت المحدد وفقاً لأعلى معايير الجودة والأمان” .

ويتميز مراسي بإطلالة على البحر لجزيرة المحرق.

وتمتاز هذه المساكن المطلة على الواجهة البحرية بتصاميمها الخارجية العصرية والحديثة ومعايير بنائها التي لا تختلف عن المعايير الخاصة بالمدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم، ولكن بلمسة محلية لتناسب طقس البحرين الحار. وقد تم وضع التصاميم من قبل مستشارين دوليين في مجال التصميم.    

ومن نقاط الجذب الرئيسية الأخرى التي تمتاز بها “مراسي رزيدنسز” موقعها الاستراتيجي، فهي على مقربة من جميع شبكات الطرق الرئيسة، وتوفر نقطة اتصال مناسبة لجميع المقيمين والزوار. 

كما أنها قريبة من الشاطئ البحري ومتصلة بالمرافق الرئيسة الأخرى الموجودة ضمن مشروع مراسي البحرين مثل “مراسي جاليريا” إحدى أهم وجهات التسوق في منطقة الخليج، إلى جانب العلامتين التجاريتين المتميزتين من فنادق الخمس نجوم والتي تقدم لأول مرة في البحرين، وهما فنادق العنوان وفنادق ومنتجعات فيدا.

وستضم مراسي رزيدنسز برجين سكنيين يتألف كل منهما من 11 طابقا.

وتمتاز وحداتها السكنية بمساحتها الواسعة وتشطيباتها الحديثة عالية الجودة وشرفاتها الخاصة، إلى جانب السقوف العالية والمطبخ المزود بأفضل التجهيزات. 

كما تضم المساكن العديد من المرافق الحصرية، ومنها قاعة رياضية وبركة سباحة مخصصة للأطفال والعائلات ومناطق للعب الأطفال ومواقف مخصصة لركن السيارات.