+A
A-

عبدالله بن راشد: رعاية البرامج والأنشطة الهادفة إلى صقل وتأسيس الناشئة

عوالي - المحافظة الجنوبية: أكد محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة استمرار المحافظة في تقديم ورعاية البرامج والأنشطة الهادفة إلى صقل وتأسيس الناشئة والشباب بالشكل الذي يعود عليهم بالنفع والفائدة سواء في مجال التحصيل الدراسي أو المهني وكذلك الاجتماعي، والذي سيساهم في تعزيز مقومات الفكر المستنير المحقق للمشاركة الفاعلة في بناء وتنمية الوطن في مختلف الأصعدة.
وأشار المحافظ إلى الأهمية البالغة التي تشغلها مهارات فن الخطابة والإلقاء للتواصل في عصرنا الحالي في ظل اتساع مكانة وسائل التواصل الاجتماعي لتداول المعلومات وتبادل الثقافات فيما بين الناس، الأمر الذي يحتّم تهيئة وتأهيل شباب وشابات قادرين على مواكبة ذلك وفق آخر ما توصّل إليه العلم الحديث في هذا الجانب، ليكونوا بذلك نواه خير تنتشر في أوساط المحافظة لتعم الفائدة والمنفعة على الجميع تدريجيًّا بما يعكس الصورة الحقيقية التي تشهدها مملكة البحرين من ازدهار وتقدم في ظل قيادتنا الحكيمة.
جاء ذلك، خلال حفل تدشين نادي الجنوبية للتوستماستر الذي أقيم بنادي بابكو بالعوالي، وبارك محافظ الجنوبية جهود رئيس نادي الجنوبية للتوستماستر محمد المراشدة وأعضاء النادي من شباب وشابات المحافظة المنظمين للدفعة الأولى في نادي الجنوبية للتوستماستر، معتبرًا أن تلك الجهود سوف تنصب دون أدنى شك لتطوير قدراتهم الشخصية وصولاً إلى مجالات متعددة والتي منها خدمة الوطن والذود عنه بالكلمة، معتبرًا أن ذلك لا يقل شأنًا عن باقي الأعمال الأخرى التي يؤديها إخوان وأخوات لهم في الوطن دفاعًا عن منجزاته ومكتسباته.
وألقى خلال الحفل كلمة منظمة التوستماستر، رئيس القطاع 20 في منظمة التوستماسترز الدولية علي شهباز، حيث تطرق إلى أهداف ورؤية منظمة التوستماستر، وعدد الأندية في البحرين، ودول مجلس التعاون، والدول العربية، ومقارنتها بالأندية العالمية.
بدوره، تحدث المراشدة، حيث قدم باسم أعضاء النادي كل الشكر والتقدير إلى الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على دعمه ورعايته للنادي وتسخير كل السبل بما يسهم في إنشاء وقيام النادي، مثمنًا ثقته الغالية التي وضعها في الشباب.
وأكد المراشدة أن النادي سيعمل بالشكل الذي يسهم في خدمة البحرين وبذل أعضاء النادي كل طاقاتهم لتمثيل شباب البحرين بأفضل صورة حتى يكونوا عند حسن ظن وثقة محافظ الجنوبية.