+A
A-

“سماء صغيرة” جديد البحريني الحليبي

سماء صغيرة.. أحدث الأعمال المحلية الدرامية التي سينطلق قطار تصويرها بالشهر الجاري ما بين الكويت وتركيا، وهي من تأليف السيناريست الإماراتي محمد حسن عبدالله، وإخراج البحريني حسين الحليبي، وتتكون من 30 حلقة، ومن إنتاج جلوبل جلف ميديا، ومن المتوقع أن يعرض في شهر رمضان المقبل.
المسلسل يجمع نجوم الكويت والخليج والعالم العربي، بينهم زهرة الخرجي ومحمد صفر وليلى عبدالله من الكويت، سامر المصري ومديحة كنيفاتي وديما بياعة من سوريا، سنتيا خليفة من لبنان، ومن المملكة العربية السعودية نورا عصر، ومن مملكة البحرين زينب غازي.
كما يشارك عدد من ضيوف الشرف في العمل، بينهم حبيب غلوم، نور، محمود أبو العباس، إلى جانب مشاركة مجموعة من الممثلين الأتراك وفنانين عرب مقيمين في تركيا.
العمل يتناول الحب والجمال والصراع بروح درامية وتشويق، وقصص منفتحة وقريبة للمشاهد الخليجي والعربي، في شكل درامي خليجي وعربي معاصر وحديث، تدور جميع الأحداث في مدينة انطاليا التركية من خلال شخصيات نسائية بمختلف الأعمار، مع شخصيات رجالية متداخلة وتنوع الثقافات والأفكار، متطرقا إلى الحب والصراع والمرض والفرح في حياة الإنسان الخليجي والعربي المغترب بكل التفاصيل والمتغيرات بمحيطه.