+A
A-

الرئيس التنفيذي ل“بتلكو”: رفع مستويات الاتصالات والحلول الرقمية في البحرين

الهملة - بتلكو: قالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي، إن بتلكو وبفضل استراتيجيتها الرئيسة التي تركز على رفع مستويات الاتصالات والحلول الرقمية في مملكة البحرين، عملت على تمهيد الطريق لرفع مستوى صناعة الاتصالات لتتماشى وأحدث التوجهات العالمية.
وتابعت قائلة “تعتبر سوق البحرين لتقنية اتصالات المعلومات واحدة من أكثر الأسواق ديناميكية في منطقة الشرق الأوسط مع بلوغ نسبة تغلغل خدمة الهاتف النقال فيها بنسبة 183 %. فهذه الصناعة متطورة للغاية وتتجه باستمرار نحو المجتمع الرقمي. وتعمل المملكة على تعزيز مجموعة من الفرص للمستثمرين المحليين والأجانب ليكونوا جزء من التحول الرقمي للصناعة”.
جاء ذلك في كلمة للهاشمي ألقتها بفعالية “@ the Majlis” التي استضافها نادي العاصمة. وركزت الفعالية التي حضرها أعضاء النادي وكبار المسؤولين على مناقشة هدف بتلكو من تطوير قطاع الاتصالات في المملكة عبر تزويد الزبائن بحلول رقمية إبداعية.
وأضافت “تركز استراتيجيتنا الرئيسة على جهودنا المستمرة نحو التركيز على الزبائن عبر التحول لأنماط الحياة الرقمية. لعبت (بتلكو) دورا محوريا في تنمية البلاد كمركز اتصالات رئيس وهي اليوم المزود الرائد لخدمات الاتصالات الرقمية، وتستمر في قيادة وتشكيل سوق المستهلكين والقطاع التجاري المحلي”.
كما اشارت الهاشمي إلى التحديات التي واجهتها عبر رحلة عملها في بتلكو، إضافة إلى ضغوط المنافسة في السوق المحلي.
وقالت في هذا السياق: “في حين كانت رحلة العمل مليئة بالتحديات، فقد كانت مثيرة أيضا. تعتبر بتلكو واحدا من أصحاب العمل الرواد في المملكة، فهي تجذر قيم الفرص المتساوية عبر صياغة خطة تطور مهني طويلة الأمد للموظفين. نحن نفتخر بفرق عملنا، فنجاحنا هو نتيجة تفانيهم وتطورهم المستمر”.
وأضافت “إن تطور الصناعة المستمر يجعلنا نغير باستمرار عقليتنا واستراتيجية عملنا. وتشمل أهم عناصر اهتمامنا تدشين منتجات وخدمات في أسرع وقت، ونضمن في نفس الوقت القيمة مقابل المال والسعي الدائم لتحويل التحديات إلى فرص”.
واختتمت “إن الضغوط التنافسية المستمرة تعتبر حافزا كبيرا لنا لمواصلة التركيز على تجاوز توقعات زبائننا عبر توفير أعلى جودة خبرة خدمات”.
وفي تعليق له على الفعالية، قال المدير العام لنادي العاصمة - البحرين سميت جيهنغان: “نتوجه بالشكر الجزيل للرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، منى الهاشمي، لقبولها الدعوة لأن تكون الضيف المتحدث. أثبتت سلسلة فعاليات (@ the Majlis) نجاحها في تجميع أعضاء النادي للتواصل ومناقشة القضايا الاقتصادية والتجارية الملحة والراهنة”.