+A
A-

“البحرين الوطني” يتبرع ب 5 آلاف دينار ل“المنار لرعاية الوالدين”

استقبل المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية ببنك البحرين الوطني عبدالعزيز الأحمد، رئيس مجلس إدارة دار المنار لرعاية الوالدين، صلاح عبدالعزيز، حيث سلمه دعم البنك بمبلغ 5000 دينار بحريني في إطار برنامج الهبات والتبرعات للعام 2016.
وبهذه المناسبة، أعرب صلاح عبدالعزيز عن شكره وتقديره للقائمين على بنك البحرين الوطني على الدعم المستمر الذي يقدمه البنك والذي يسهم بشكل فعال في انجاز العديد من البرامج والأعمال التي تقـوم بها دار المنار لرعاية الوالدين مما يكون له أكبر الأثر في تأدية الدار لرسالتها الإنسانية لخدمة المنتسبين لها.
كما أعرب عن اعتزازها للمبادرات الطيبة من بنك البحرين الوطني ودعمه لجميع الجمعيات والهيئات المماثلة في مملكة البحرين مما يخدم أكبر شريحة من المجتمع المحلي. ونقل تحياته الشخصية وتحيات أعضاء الدار لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة عبدالرزاق القاسم، متمنياً لهم دوام التقدم والازدهار.
ومن جانبه، أثنى عبدالعزيز الأحمد على الرعاية التي تقدمها دار المنار لرعاية الوالدين لهذه الفئة من المجتمع وتمنى لها النجاح في أعمالها وأنشطتها التطوعية التي تقوم بتنفيذها في خدمة المجتمع المحلي. حضر المقابلة كل من المديرة التنفيذية لدار المنار لرعاية الوالدين مها إبراهيم، وأمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني ناصر محمد ناصر.