+A
A-

“الأهلي المتحد”: عبدالله المعتز يربح 25 ألف دينار مع “حصادي”

أعلن البنك الأهلي المتحد عن أحدث الفائزين في سحوبات جوائز برنامج حصادي الشهير، إذ فاز عبدالله يوسف المعتز بالجائزة الأسبوعية الكبرى بقيمة 25 ألف دينار من هذا البرنامج الذي يعد من أكبر برامج التوفير المصرفي وأشهرها على مستوى المنطقة. وفي احتفال خاص أقيم بالمقر الرئيس للبنك في ضاحية السيف، قدم مدير فروع المنطقة بالبنك الأهلي المتحد فاضل حماد، شيكا بالجائزة إلى المعتز، الذي أعرب عن سروره بالفوز، مشيرا إلى أنه كعميل قديم يعتز بالتعامل مع البنك الأهلي المتحد المشهود له بالحرص على كفاءة وجودة الخدمات المصرفية التي يقدمها. وبذلك ينضم عبدالله المعتز إلى قائمة سعيدي الحظ الفائزين بجوائز برنامج حصادي العديدة على مدار العام، إذ يجري البنك سحوبات أسبوعية على جائزة نقدية كبرى بقيمة 25 ألف دينار بحريني إلى جانب 25 جائزة نقدية أخرى بقيمة ألف دينار.
وبالإضافة إلى هذه الجوائز الأسبوعية، يقدم برنامج "حصادي" جائزة "راتب مدى الحياة" الضخمة بقيمة 250 ألف دينار التي يجري السحب عليها كل ثلاثة أشهر وتؤمّن لسعيد الحظ مبلغا شهريا بقيمة ألف دينار لمدة 250 شهرا. هذه الجوائز الكبرى صممت لتمنح الفائزين الوسيلة لتحقيق أحلام العمر سواء تمثلت في امتلاك منزل جديد، أو ضمان مستوى تعليم أفضل للأبناء أو حياة أكثر رخاء على المدى الطويل بفضل ضمان استمرارية مبلغ الجائزة شهراً بعد آخر على مدى أكثر من 20 عاما.
يشار إلى أن قائمة الفائزين بجوائز برنامج حصادي منذ إنشائه باتت تضم أكثر من 10 آلاف رابح من مختلف الفئات والأعمار، إذ فازوا بجوائز تزيد في قيمتها الإجمالية على 50 مليون دينار بحريني حتى الآن.