+A
A-

احتفالية ترويجية للجاليات بمجمع السيف اليوم

يشهد مجمع السيف اليوم احتفالية ترويجية ضخمة تنتظر الجاليات الآسيوية تهدف إلى الترويج لبطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة التي ستقام في البحرين بالفترة من 13 حتى 30 أكتوبر الحالي بمشاركة 16 منتخباً آسيوياً.
وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة التسويق عارف المناعي أن الاتحـــاد أنهــى جميـع الترتيبات والتجهيــزات الخاصـــــــة للفعاليــــــة بالتنسيق مع إدارة فندق السيف، إذ أوضح أن الفعالية تهدف إلى الترويج لبطولة آسيا.
وأشار المناعي إلى أن اللجنة التنفيذية للبطولة وجهت الدعوة إلى جميع السفارات الآسيوية في المملكة لحضور الفعالية، مشيراً إلى أن الاجتماع السابق الذي عقد بين مسؤولي اللجنة التنفيذية مع مسؤولي السفارات الآسيوية تخلله عرض البرنامج الحافل الذي ستشهده الفعالية مساء اليوم الجمعة.
وتوقع المناعي أن تشهد الفعالية حضورا كبيرا من الجاليات خصوصا أن المجمع شهد في الفترة السابقة اقبالا كبيرا على ركن الترويج للبطولة، موضحاً أن تعويذة البطولة (قناص) سوف تكون حاضرة في الفعالية.
وكشف رئيس لجنة التسويق عن أن الاحتفالية سيتخللها العديد من البرامج المصاحبة، إذ ستقام فعاليات متنوعة وسيتم عبرها تقديم هدايا لزوار المجمع إضافة إلى مسابقات متنوعة، وهناك فريق عمل خاص للترويج عن البطولة.
وقدم المناعي جزيل الشكر والعرفان لإدارة مجمع السيف على تعاونها المستمر مع اتحاد الكرة، مشيراً إلى أن هذا التعاون ليس بالغريب على إدارة المجمع التي عودتنا دائماً حصها على تقديم كامل الدعم للمنتخبات الوطنية وغيرها.