+A
A-

ستة وجوه جديدة تقتحم مجلس إدارة النادي الأهلي

حسن علي
أسفرت انتخابات النادي الأهلي للدورة الانتخابية المقبلة 2020/2016 عن دخول ستة وجوه جديدة لعضوية مجلس الإدارة بينما احتفظ أربعة أعضاء من مجلس الإدارة السابق بمقاعدهم.
وحاز علاء الحلواجي وسيد جلال حسن على أعلى نسبة من الأصوات بحصولهم على 77 صوتا، يليهما محمد جمعة بشير وحسن البحارنة 76 صوت، ثم فريد طه 70 صوت، عبدالعزيز بوخمسين 68 صوت، ونادر زليخ 65 صوت، ومحمد عماد حمزة 61 صوت، عبدالله آل رحمة 58 صوت، أحمد عبدالرحمن 45 صوت وهم الأعضاء العشرة الذين فازوا بعضوية مجلس الإدارة الجديد.
فيما لم يحالف الحظ خمسة من المرشحين للفوز في الانتخابات وهم نادر الحاجي (42 صوت)، باسم الدرازي (38 صوت)، جاسم عبدالله الأنصاري (32 صوت)، فاضل الشكر (24 صوت)، علي جاسم معيوف (21 صوت).
والأعضاء الجدد الذين فازوا بعضوية مجلس الإدارة هم محمد جمعة بشير، عبدالله آل رحمة، أحمد عبدالرحمن، محمد عماد حمزة، فريد طه، نادر زليخ، بينما حافظ الأربعة الآخرون على مقاعدهم.
وكان خالد كانو قد فاز برئاسة النادي بالتزكية ليخلف الرئيس السابق طلال كانو.
وبلغ عدد الذين يحق لهم التصويت المسددين لرسوم العضوية 122 عضواً حضر منهم 88 عضوا ليكتمل النصاب، من بينهم 83 استمارة ترشيح صحيحة و5 استمارات ملغية.
وبدأ اجتماع الجمعية العمومية بكلمة الرئيس الأسبق للنادي طلال كانو الذي شكر الجمعية العمومية وجماهير النادي على دعمهم ومساندتهم مبدياً اعتزازه بالإنجازات الكبيرة التي حققها النادي خلال السنوات الأربع الماضية على الصعيد المحلي والخارجي.
بعد ذلك تم استعراض التقريرين المالي والإداري الذي اعتمدته الجمعية العمومية بينما أبدى أحد الأعضاء ملاحظة بين فيها أهمية عرض التقريرين قبل فترة كافة من اجتماع الجمعية العمومية ليتسنى للأعضاء مناقشتهما جيداً.
وحظي مجلس الإدارة بإشادة كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية نظير الجهد الكبير الذي بذلوه خلال السنوات الأربع الماضية والذي أدى إلى تحقيق سلسلة من الإنجازات والمكتسبات للقلعة الصفراء، حتى أعلن مجلس الإدارة السابق استقالته رسميا لتجري عملية الانتخابات بكل سلاسة ويسر بحضور مندوبي إدارة شئون الأندية بوزارة شئون الشباب والرياضة.