+A
A-

القصاب: “دعاء الوالدين” سر الإنجاز

دا نانغ أحمد مهدي
أعرب لاعب منتخبنا الوطني لبناء الأجسام علي القصاب عن سعادته الكبيرة بالتتويج بالميدالية الذهبية في الدورة الآسيوية الخامسة للألعاب الشاطئية، والمقامة حاليا في مدينة دا نانغ الفيتنامية وتستمر حتى 4 أكتوبر المقبل.
وكان القصاب قد توج بلقب فئة 162 سم يوم أمس الأول، إذ توج بالذهبية متفوقا على المنافسين الآسيويين.
وأجرت قناة البحرين لقاء إعلاميا مع اللاعب بعد نهاية التتويج.
وأكد اللاعب أن الفوز بالميدالية الذهبية جاء بفضل الله وتوفيقه، بالإضافة إلى دعاء الوالدين، معبرا عن اعتزازه وفخره الكبيرين بمساندة والديه له في مسيرته بالدورة الآسيوية.
وأشار علي القصاب إلى أن دعاء الوالدين له يعد أكبر فخر وبمثابة التاج على رأسه.
ولفت إلى أن دعم زوجته وجميع أقاربه له كان له أثر كبير في تحقيق الذهبية.
وبين أن الإنجاز الذي تحقق جاء بدعم القيادة للرياضة البحرينية، مشيرا إلى أن القيادة هي الداعم الرئيس للاعبين والرياضيين في البحرين.
وأكد أن الإنجاز الآسيوي الذي تحقق يبعث على الأمل بالطموح إلى الأفضل في المناسبات المقبلة.
وحول اتصال ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أكد القصاب أن الاتصال بعد التتويج جاء بمثابة الفخر بالنسبة له شخصيا.
وأكد أن الاتصال يعطي العديد من المؤشرات ومن أبرزها أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حريص على متابعة اللاعبين البحرينيين في مشاركاتهم الخارجية.
وأشار إلى أن سموه وعبر الاتصال الهاتفي أكد حرصه الكبير على متابعة المشاركة البحرينية في المحافل الخارجية، وهذا الأمر يدلل على حرص وعشق سموه الكبيرين للرياضة البحرينية واهتمام سموه بها.
وبين أن الإنجاز الآسيوي الذي تحقق في لعبة بناء الأجسام جاء تواصلا لإنجاز الرياضة البحرينية في الدورة عبر لعبة الجوجيتسو، والتي أحرز فيها اللاعب علي منفردي ميدالية ذهبية أيضا.
وأكد القصاب أن طموحه كبير جدا للمستقبل، مشيرا إلى أن الهدف المقبل هو حصد مزيد من الميداليات الملونة، واعدا الجميع بأن المقبل سيكون أفضل.