+A
A-

العالي والسكران يشيدان بإنجاز ناصر بن حمد العالمي

أعرب رئيس جمعية البحرين للخيل علي عبدالله العالي باسمه ونيابة عن أعضاء ومنتسبي الجمعية عن اعتزازه بالإنجاز الكبير الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة بحصول سموه على المركز الثالث في منافسات بطولة العالم للقدرة معتبرا الإنجاز الجديد استمرارا لمسيرة الإنجازات المتواصلة لرياضة الفروسية في مملكة البحرين بفضل ما تحظى به من رعاية متواصلة من لدن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة منوهاً بمتابعة جلالته للمشاركة البحرينية في بطولة العالم للقدرة الأمر الذي كان له أطيب الأثر في رفع معنويات فرسان المملكة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وأشار أن فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمركز الثالث في بطولة العالم يؤكد المكانة الرائدة التي تتمتع بها المملكة على ساحة رياضة الفروسية العالمية كما أنه يجسد ما يتمتع به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من قدرات فذة وبراعة كبيرة ساهمت في اعتلاء سموه صدارة الفرسان العرب المشاركين في البطولة.
وأعرب عن ثقته بالانعكاسات الإيجابية للإنجاز الجديد لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مستقبل رياضة الفروسية في المملكة من خلال بث روح الانتصار في نفوس فرسان المملكة وتحفيزهم على مضاعفة البذل والعطاء في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات في المحافل الرياضية المقبلة.
من جهته، هنأ مستشار شؤون المجتمع بوزارة الداخلية عبداللطيف السكران، عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة تحقيق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمركز الثالث في بطولة العالم للقدرة.
وأكد السكران أن حضور جلالة الملك للسباق ووقوفه إلى جانب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في مراحل السباق المختلفة ساهم في تقوية عزيمة سموه وزيادة إصراره على تخطي التحديات لتحقيق هذا الإنجاز الرائد الذي يضاف الى سلسلة إنجازات سموه في رياضة القدرة.
وأعرب السكران عن فخره واعتزازه بنجاح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتحقيق هذا المركز المتقدم عالميا وتعزيز سموه لمكانة فروسية البحرين ودعمها إلى أن وصلت إلى هذا المستوى المشرف والذي يعكس حرص سموه الدائم على ترسيخ مكانة البحرين والمحافظة على ريادتها في هذا الميدان وبقية الميادين الأخرى.