+A
A-

البعثة البحرينية تشارك في حفل الاستقبال ب “آسيوية الشواطئ”

دا نانغ أحمد مهدي
شارك وفد مملكة البحرين يوم أمس في حفل الاستقبال الرسمي للدورة الآسيوية الخامسة للألعاب الشاطئية، والتي تستضيفها مدينة دا نانغ في فيتنام حتى 4 أكتوبر المقبل.
وحضر الوفد البحريني إلى حفل الاستقبال الذي أقيم قرب الشاطئ الذي سيحتضن منافسات الدورة.
ومثل البحرين في الحفل كل من: مدير البعثة سلطان الغانم، المدير الفني الوناس مادن، بالإضافة إلى إداريي وفنيي المنتخبات المشاركة: رضا منفردي، أحمد جناحي، أحمد الناجم، رضا حسين، رائد المرزوق، صالح العمار، وأخصائي العلاج لمنتخب اليد الشاطئية زوزيك.
وأقيم الحفل على 4 فترات، إذ جاءت مملكة البحرين في الفترة الثانية.
وأقيمت مراسم الحفل وسط أجواء حارة سيطرت على المدينة الفيتنامية يوم أمس.
وشهد الحفل تقديم الدول المشاركة كافة، بالإضافة إلى التعرف برؤساء ومسؤولي البعثات الممثلة للدول، كما شهد الحفل حضور عمدة البطولة زون.
وتم خلال الحفل أيضا، عزف النشيد الوطني الخاص بكل دولة مشاركة، بما فيها السلام الملكي لمملكة البحرين وسط حضور أعضاء البعثة البحرينية.
وحرص مديرو البعثات المشاركة على تبادل الهدايا والدروع التذكارية مع عمدة البطولة، حيث قام مدير بعثة مملكة البحرين سلطان الغانم بتقديم هدية تذكارية للعمدة، والذي بدوره قدم هدية تذكارية ممثلا عن اللجنة المنظمة.
ونقل الغانم خلال تبادل الهدايا التذكارية التحية لعمدة الدورة بالنيابة عن البعثة البحرينية المشاركة في الدورة.
إلى ذلك، من المقرر أن يقام اليوم حفل الافتتاح الرسمي للدورة.
وسيبدأ الحفل عند 8 مساء بتوقيت فيتنام (4 عصرا بتوقيت البحرين).
وسيشهد الحفل المراسم الاعتيادية بما فيها من دخول الدول المشاركة كافة، إذ من المقرر أن يحمل علم مملكة البحرين خلال الحفل لاعب منتخب الجوجيتسو البطل العالمي علي منفردي.