+A
A-

فيصل الشيخ أول إعلامي بحريني يفوز ب“وسام آسيا”

عشق أباد لجنة الإعلام الرياضي
في إنجاز غير مسبوق توج الكاتب والإعلامي فيصل الشيخ بوسام "التقدير" للاتحاد الآسيوي كأول إعلامي بحريني يحصل على هذا الوسام الذي يعد ثاني أرفع الأوسمة الآسيوية بعد وسام "أسبو" الذي يمنحه الاتحاد الآسيوي لرؤساء الدول.
وجاء تتويج الشيخ بالوسام في حفل اتحاد الصحافة الأول الذي أقيم يوم الخميس بالعاصمة التركمانستانية عشق أباد، ومن قبل نائب رئيس جمهورية تركمانستان. وأعرب الشيخ عن اعتزازه وفخره بهذا الوسام الرفيع، مهديا إياه لمقام جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وسمو رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وسمو ولي العهد الأمين النائب الأول الأمير سلمان بن حمد آل خليفة والممثل الشخصي لجلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وبين الشيخ أن هذا الإنجاز يحسب للصحافة الرياضية البحرينية ولكوادرها المتميزة، معربا عن أمله أن تكون دافعا للجيل الشاب فيها لمواصلة العطاء والبذل وتقديم ما هو مميز ومن شأنه الارتقاء بالمهنة بما يرفع من اسم البحرين عاليا في كافة المحافل الرياضية.
وجاء تكريم الشيخ بترشيح من لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية وبعد موافقة لجنة الاختيار باتحاد الصحافة الآسيوية التي اطلعت على السيرة الذاتية الحافلة له ومشواره الإعلامي وإنجازاته وبصماته الواضحة في تطوير الصحافة الرياضية البحريني.