+A
A-

“القفص الذهبي” لا يعرقل نجمات الخليج عن الساحة الفنية

لا يعرقل الزواج مسيرة النجمات فى الخليج، فرغم صغر سنهن، وقصر مشوارهن الفني إلا أنهن دخلن القفص الذهبي مبكرًا، غير مباليات إن كان الزواج أو وجود الرجل في حياتهن قد يقيدهن أو يحرمهن من مزاولة نشاطهن الفني بكل حرية ودون قيود أم لا.
من الفنانات الشابات الصغيرات اللاتي دخلن عش الزوجية مبكرًا الفنانة نادية العاصي، حيث تزوجت نادية وهي صغيرة للغاية ولا تزال صغيرة السن، لكن الزواج لم يقيدها من مواصلة مشوارها الفني، حيث لا تزال تمارس نشاطها الفني في الساحة الفنية، إذ انتهت من تصوير برنامجها الفني الجديد بعنوان “فوكس”، والذي سيعرض قريبًا على قناتها الخاصة بها على موقع اليوتيوب، كما ستعمل على عرضه عبر إحدى القنوات التلفزيونية الخاصة، وتقول عنه “يحمل هذا البرنامج فكرة جديدة حيث يعتمد على إثارة أهم القضايا والأسرار في الوسط الفني والإعلامي وكذلك مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية المؤثرة في شكل يعتمد على التواصل والتفاعل مع الجمهور لإبداء آرائهم فيما يطرح خلال البرنامج”.
كما كشفت الفنانة نادية العاصي عن تحضيرها الحالي لتقديم برنامج تلفزيوني جديد تعود به مجددًا إلى الشاشة الصغيرة، وهو برنامج فني منوع جديد من فكرتها وتقديمها، وستباشر تصوير حلقاته خلال الأيام القليلة المقبلة. من جانب آخر، انتهت نادية العاصي من تصوير “فوتو سيشن” خاص بمجموعة عدسات لشركة “the queen” كوجه إعلاني لهم للفترة القادمة مع طرح ألوان جديدة للعدسات في الأيام المقبلة، وعند سؤال الفنانة نادية عن العدسات قالت “إنها تهتم بكل ما يخص جمال المرأة الخليجية والعربية من ناحية “اللوك” والجمال و الـ”ستايل”، ولاشك أن العدسات أصبحت الآن جزءًا من “اللوك” العصري للمرأة العربية.
وفيما يتعلق بمجال الدراما التلفزيونية قالت: “أمامي بعض النصوص الجديدة التي أقرأها حاليًّا، وسأختار الأفضل من بينها لأنني أبحث الآن عن تقديم أدوار مؤثرة وغير مكررة تختلف عن تلك الأدوار التي قدمتها من قبل”.
ومن الفنانات الشابات الصغيرات اللاتي تزوجن مبكرًا أيضًا الفنانة سعودة، حيث تزوجت منذ ما يقارب العامين، حين أعلنت زواجها من مدير أعمالها راشد الرندي، وأنجبت سعودة منه طفلين، ولا ترى سعودة أن الزواج عرقل مسيرتها الفنية إطلاقًا، لأن زوجها هو في الوقت نفسه مدير أعمالها، ويساعدها كثيرًا في أمورها الفنية ونشاطها الفني. والفنانة شيماء الكويتية أيضًا من الفنانات اللاتي تزوجن مبكرًا بعد أن أعلنت زواجها قبل سنة من المطرب الشاب جاسم محمد.
ولا تزال شيماء مستمرة في الوسط الفني حيث لم يعقها الزواج من ممارسة نشاطها في الساحة الفنية، وشاركت مؤخرًا في مسرحية “ساعة موريس” التي عرضت في عيد الفطر.
ودخلت أيضًا الفنانة شوق الهادي القفص الذهبي وهي صغيرة في السن، لكنها فضّلت الزواج في هذا العمر لتكوين أسرة وتأسيس بيت، وهي حاليًّا مبتعدة قليلاً عن الوسط الفني، حيث تفرغت لزوجها ومنزلها.
وسارت الفنانة نجوى الكبيسي على نفس نهج الفنانة شوق الهادي، حيث تزوجت مبكرًا، وابتعدت حاليًّا عن الوسط الفني، لأنها شعرت بأنها لن تستطيع التوفيق أبدًا ما بين حياتها الزوجية وعملها الفني.