+A
A-

“لولو هايبر ماركت” تطرح عربات التسوق بالإنترنت

تطلق مجموعة اللولو هايبر ماركت هذا الأسبوع تطبيقًا جديدًا يتيح لمستخدميه أن يتسوّقوا من أسواق اللولو هايبر ماركت عبر الإنترنت، وبنقرة من فأرة الحاسوب ستأخذك إلى الموقع الإلكتروني www.luluwebstore.com، الذي يوفر لك متعة تسوق عبر الإنترنت وفرصة الحصول على أفضل الصفقات المتعلقة بالأجهزة المنزلية والهواتف المحمولة والإلكترونيات وأجهزة تقنية المعلومات.
بهذه المناسبة، قال المدير الإقليمي جوزيرروباوبيللا «نحن متحمسون لتقديم المتعة والجودة الموعودة والراحة ضمن تجربة تسوق لولو هايبر ماركت التي ستوفر للعملاء عبر الإنترنت»، وأضاف «سننطلق مع الأدوات الأكثر شعبية – وهي التكنولوجية، سواء أكانت أجهزة منزلية أم أحدث الهواتف الذكية أم أجهزة تقنية المعلومات واكسسواراتها. يمكنك عبر تصفح الإنترنت، الوصول إلى العروض الترويجية المثيرة والصفقات الحصرية الخاصة بالإنترنت والتمتع بتجربة تسوق مريحة من منزلك». ويمكن للمتسوقين اختيار بضائعهم وطلبها عبر الإنترنت والدفع من خلال بوابات لولو للدفع الإلكتروني الآمنة والتي لا تزال تخضع للتطوير. فيما، جهّز نظام التسليم بكفاءة في سرعة توصيل الطلب وضمن حد أقصى ووفق طلبات مغلفة يتم تسليمها باليد من قبل شركة أرامكس.
وكما اعتاد المتسوقون عبر منافذ لولو المعروفة، سيعطي مركز خدمة العملاء الأولوية لعمليات الشراء عبر الإنترنت لأي خدمة تطلب أو زبون يستفسر حول إعادة أو استبدال السلع المشتراة عبر الإنترنت، حيث يمكن الاتصال بمركز الاتصال الذي خصص لمتجر الإنترنت.