+A
A-

فردان: المستوى متوسط.. وإيطاليا الأقرب للقب

أحمد مهدي


قال حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي المالكية عبدالكريم فردان إن مستوى كأس الأمم الأوروبية الأوروبية الحالية متوسط حتى الآن.
ولفت للبلاد سبورت إلى أنه كان يتوقع أن تظهر البطولة بمستويات قوية وكبيرة، خصوصا وأن المنافسة تزخر بالعديد من النجوم الذين يمثلون أكبر الأندية الأوروبية في الدوريات المختلفة.
وقال إن وجود الكم الوافر من النجوم أعطى انطباعا بأن البطولة ستكون أقوى بكثير مما ظهرت عليه، خصوصا مع وصولنا لنهاية الدور ثمن النهائي، والذي يختتم اليوم بلقاءين.
نجم بارز
وحول اللاعببن الذين برزوا بشكل لافت في البطولة لحد الآن، أوضح فردان أن لاعب منتخب فرنسا ونادي ويستهام الإنجليزي ديمتري باييت هو الأبرز.
وأشار إلى أن ما قدمه باييت في الدور الأول خصوصا أكد بروز اللاعب في البطولة باعتباره عنصرا هاما وفارقا في تشكيلة صاحب الأرض والضيافة، معتبرا وصول منتخب فرنسا للدور التالي سيكون فرصة لإظهار إمكانيات اللاعب بشكل أكبر.
البطل
وتوقع عبدالكريم فردان أن يعبر منتخبا إيطاليا وإنجلترا إلى ربع النهائي على حساب منتخب إسبانيا وأيسلندا. وأشار إلى أن منتخب إيطاليا يعد من الفرق المرشحة وبقوة لإحراز اللقب، خصوصا وأن منتخب إيطاليا معروف عنه بقدراته الكبيرة وخبرته الطويلة في لقاءات إخراج المغلوب.
وحول تاريخ متابعاته لبطولة "اليورو"، أوضح الحارس فردان أن لقاء منتخب إيطاليا وألمانيا في نسخة العام 2012 كان من اللقاءات التي لا تنسى، خصوصا مع الدور الكبير الذي قدمه لاعب منتخب إيطاليا بالوتيلي.