+A
A-

فهد خلف بطلاً لتصنيفية البلياردو

الرفاع اتحاد البلياردو والسنوكر
حافظ اللاعب فهد خلف على لقبه في دورة الاتحاد التصنيفية للبلياردو والسنوكر بعد فوزه على اللاعب علي عيسى بنتيجة 13 مقابل 9 أشواط في المباراة النهائية للبليارد التي أقيمت على صالة الاتحاد في منطقة الرفاع.
وقدم اللاعبان عرضا مشوقاً كشف عن تطور ملحوظ تعيشها اللعبة، وانعكس بشكل واضح على زحم المشاركة الواسعة من قبل محبي اللعبة، وهو ما أوضحه مدير البطولة إحسان جاحي، والذي أكد أن المستويات التي قدم ها اللاعبون كانت لافتة طوال الفترة الماضية، وهو ما يفتح آفاقا رائعة للعبة في المستقبل المنظور.
وكان خلف قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على علي حسن سلمان بنتيجة 11/9 ضمن دور الأربعة، فيما تأهل عبدالله عيسى للنهائي بعد تجاوزه اللاعب علي محمد عباس بنتيجة 11/7.
وعلى الجانب الآخر، تستمر المنافسة في البطولة، حيث يشتعل صراع دور الثمانية ضمن مسابقة السنوكر، حيث يلتقي اللاعب حبيب صباح حامل اللقب مع اللاعب هشام الصقر، وصادق عبدالغني مع حامد ضيف، وعمر عاشق مع زهير إبراهيم ومحمد الشيخ مع وائل القاسمي.
وأوضح إحسان حاجي أن المنافس ستكون قوية بين اللاعبين الثمانية خصوصا وأنهم يعتبرون من خيرة النجوم الموجودين على مستوى الساحة، وكان تأهلهم لهذا الدور منطقيا جداً، وهو ما يعني أن المباريات ستكون مثيرة للغاية.