+A
A-

“KHK MMA” يشارك في 4 بطولات عالمية

الرفاع - المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: سيشهد فريق سمو الشيخ خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة “KHK MMA” خلال الشهرين المقبلين مواجهات مصيرية وحاسمة ومشاركة واسعة على المستوى العالمي، وذلك بمنافسته بأربع بطولات عالمية، إذ سيخوض أبرز هذه المواجهات المقاتل المحترف في الفريق فرانكي إيدغار الذي سيواجه المقاتل البرازيلي جوزي ألدو في نزال على لقب وزن الريشة المؤقت، وذلك في أكبر البطولات على الإطلاق يو اف سي”UFC” 200.
وسيقام النزال في التاسع من يوليو في مدينة لاس فيغاس، التي ستحتضن أكبر البطولات جماهيرية في تاريخ يو إف سي.
ومن الجانب الآخر، سيخوض مقاتلو الفريق على مستوى الهواة بطولة العالم التي لا تقل أهمية بالنسبة للفريق، وذلك في مدينة لاس فيغاس قبل أيام فقط من نزال فرانكي، إذ سيشارك الفريق بستة مقاتلين: علي إبراهيم، عبدالله الفايز، محمد عدنان، فهد عبدالرزاق، عبدالله سيتا وحسين مكي.
وستنطلق منافسات البطولة من 5 وحتى 10 يوليو، كما أنها ستكون فرصة كبيرة لتطور رياضة فنون القتال المختلطة في مملكة البحرين، إذ سيحصل المقاتلون الشباب على فرصة لإظهار مواهبهم أمام العالم.
وفي الجهة الأخرى في الشهر ذاته سيكون المقاتل المحترف في الفريق جيمس كاليجر على موعد مهم في بطولة بيليتور “Bellator MMA” والتي تقام أيضا في الولايات المتحدة الأميركية.
أما المقاتل جوسي توريس الملقب بـ”شورتي” فيطمح لتعزيز مشواره الاحترافي وتحقيق انتصاره الثالث على التوالي وذلك بمشاركته في بطولة تيتان في نسختها الأربعين “Titan FC 40” في شهر أغسطس، ومن الجانب الآخر سيتطلع المقاتل المحترف في الفريق فرانس ملامبو في بريطانيا بتاريخ 25 يونيو من تحقيق فوزه الثاني وتعويض خسارته الوحيدة الأخيرة منذ انتقاله لعالم المحترفين بعد فوزه بذهبية بطولات العالم للهواة، وذلك عندما يلاقي البريطاني لوك أوردين الذي لم يتلقَ أي هزيمة.