+A
A-

برودكاست

يكتبها : حسن علي


جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم خص مملكة البحرين بزيارة مفاجئة استغرقت يوما واحدا، التقى فيها القيادات السياسية والرياضية في المملكة، وكنا نتمنى أن يعقد رئيس الاتحاد الدولي مؤتمراً صحافياً يلتقي خلاله ممثلي وسائل الإعلام وذلك بالتنسيق مع اتحاد الكرة، خصوصاً وأن الزيارة سيكون لها مكاسب في إبراز البحرين إعلامياً على خارطة الكرة العالمية.


الشيخ أحمد بن علي
آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، لعبة الكرة الطائرة في النادي تمتلك سجلا ناصعاً من الإنجازات على المستوى الخليجي والمحلي، وما حققته اللعبة في الموسم الماضي لا يلبي تطلعات وجماهير “شيخ الأندية الخليجية”، والسبب هو بطء الإدارة في إبرام التعاقدات خلال الموسم المنصرم، والتي أدت إلى خسارة نجم بارز بحجم اللاعب فاضل عباس، ونأمل ألا يتكرر الأمر ذاته هذا الموسم؛ لأن تراجع طائرة المحرق ليس في صالح اللعبة.


النادي الأهلي بثقله وضخامة قاعدته الجماهيرية وإنجازاته الكروية لا يمتلك ممثلا في مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، بينما هناك أندية من الدرجة الثانية يتقلدون عضوية الاتحاد، وهو ما يتطلب من النادي ترشيح شخصية قوية لتمثيل الأهلي في أكبر اتحاد رياضي، خصوصا وأن القلعة الصفراء تعج بالكفاءات الإدارية المتميزة.


ياسين الميل اللاعب الدولي السابق للكرة الطائرة واحد من أفضل اللاعبين على المستوى المحلي، واستطاع مع نادي المحرق والمنتخبات الوطنية أن يحقق إنجازات متعددة على المستوى المحلي والعربي والقاري، وهو يستحق أن يقام له حفل اعتزال أسوة بالعملاقين المحرقاويين محمد جاسم مفتاح وأيمن سلمان.




جعفر علي عميد المصوريين الرياضيين في البحرين وربما الخليج انتهت خدمته في وزارة شؤون الشباب والرياضة، وأحيل إلى التقاعد بعد عطاء دام نحو 40 عاماً في خدمة الوزارة والحركة الرياضية عموما، وهو يستحق تكريما لائقا بتاريخه ومشواره الحافل.