+A
A-

“النور السعودي” يفاوض “الصياد”

بطولة “مازدا” الرمضانية
فتح مسؤولو نادي النور السعودي خطًّا من المفاوضات الجادة مع لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد، حسين الصياد، استعدادًا لضمه في الموسم الرياضي المقبل.
وأكد الصياد لـ "البلاد سبورت" تلقيه خطابًا من إدارة نادي النور في الأيام القليلة الماضية؛ لمعرفة مدى إمكانية تمثيل صفوف الفريق الأول في الموسم المقبل.
وذكر لاعب منتخبنا الوطني، بأن المفاوضات جارية مع نادي النور، من أجل التباحث والوصول لصيغة نهائية، مشيرًا إلى أنه طرح بعض الشروط والمتطلبات البسيطة على حد وصفه.
وقال إنه لم يستقر حتى الآن بشكل نهائي على أي من العروض المقدمة له، مشيرًا إلى أن الوقت مازال أمامه من أجل التفكير قبل اتخاذ القرار النهائي.
وأوضح الصياد أنه يفاضل بين عدد من العروض التي قدمت له من قبل بعض الأندية المحلية والخليجية؛ لاختيار العرض الأنسب والأفضل من الناحيتين المادية والفنية.
وتسعى إدارة نادي النور للظفر بخدمات الصياد من أجل تعزيز صفوف فريقها الأول في الموسم المقبل؛ بهدف مواصلة الهيمنة على ألقاب كرة اليد السعودية.
وقدّم الصياد مستويات فنية عالية خلال الموسم المنصرم، قاد بها نادي مضر السعودي إلى تحقيق المركز الثالث في مسابقة الدوري الممتاز، ووصافة بطولتي النخبة والكأس، إلى جانب وصافة البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس.