+A
A-

سباق ناصر بن حمد ل“الدواثلون” الثلاثاء المقبل

بتوجيهات من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تنظم اللجنة المنظمة لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية (ناصر 9) بطولة "الدواثلون" وذلك يوم الثلاثاء المقبل 21 يونيو الجاري.
وستكون انطلاقة السباق من مواقف السيارات لحلبة البحرين الدولية بالصخير، وسيقطع المتسابقون مسافة 2.5 كيلومتر جرياً، ثم يستقلون الدراجة لمسافة 10 كيلومترات، ومن ثم جري لمسافة 1.25 كيلومتر، كما حددت اللجنة أربع فئات للمشاركين من الرجال والسيدات.
وأكد رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة أن إقامة البطولة تأتي بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والذي يؤكد تنظيم المسابقات البطولات الرياضية دائما؛ لتحقيق التنوع في المسابقات الرياضية، والهادف إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة خصوصا رياضة الترايثلون وتبيان أهميتها، مشيدا بالإجراءات التنظيمية التي اتخذتها اللجنة المنظمة في سبيل إنجاح هذا السباق المتميز، متمنيا للجنة المنظمة التوفيق والنجاح.
ووجه الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة الدعوة إلى الجميع للمشاركة في السباق، وتسجيل أسمائهم من خلال موقع الاتحاد البحريني للترايثلون؛ حتى يتسنى للاتحاد واللجنة المنظمة اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك.