+A
A-

“ماجد” تعلن شراكتها مع ناشيونال جيوغرافيك للأطفال

بدأت قناة ماجد للأطفال بث المحتوى الخاص بقناة ناشيونال جيوغرافيك للأطفال؛ لتضيف إليها مجموعة من البرامج ذات المحتوى المتنوع. وإضافة إلى تقديم البرامج الغنية بالمعلومات والمعرفة التي تقدمها قناة ناشيونال جيواغرافيك للأطفال، تهدف هذه الشراكة إلى تقديم البرامج الأصلية التي تشمل البرامج المصورة والتثقيفية وتناسب الأطفال في المنطقة، وتهدف لتحفيز أفراد العائلات على مشاهدة البرامج معاً.
وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في أبوظبي للإعلام محمد إبراهيم المحمود: نحن سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة التي تجسد سياستنا ومبادئنا وتعرض المحتوى المتميز على المستوى العالمي، الذي يشمل برامج في مجالات الحياة البرية والحيوانات والطبيعة والتكنولوجيا.
وأضاف: لا يقتصر دور هذه الشراكة على إحداث تنوع في المحتوى الذي نقدمه للصغار، ولكنه يعكس أيضاً أسس العمل المشترك بين الطرفين اللذين يعملان على تقديم برامج ذات نوعية عالية تساهم في توعية الأطفال، ورفع مستوى ثقافتهم ضمن قالب ترفيهي، مع ضمان راحة البال للآباء الذين يثقون بنوعية المحتوى التربوي الذي نعرضه لهم. كما أننا نتفق معاً على أهمية تحفيز الصغار والكبار على مشاهدة البرامج التلفزيونية معاً كعائلة واحدة، ونؤمن بأن بث هذه النوعية من البرامج سيساهم في تحقيق هذا الهدف.