+A
A-

انطلاق معرض “ فاشن تايم 2” يونيو المقبل

عقد صباح السبت مؤتمر صحافي في مركز “ايلي وجان”، وذلك للإعلان عن مشاركتهما في معرض “فاشن تايم” في موسمه الثاني والذي تنظمه مؤسسة “فيرست تارجت”.
وتم الحديث عن انطلاق أكبر حدث أزياء وتجميل لأول مرة في الوطن العربي والذي سيضم العديد من العروض المختلفة من التجميل والأزياء على أحدث أيدي مصففي الشعر وخبراء التجميل ومصممي الأزياء.
وقررت شركة “ايلي وجان” لمستلزمات التجميل لصاحبيها ايلي وجان خلف المشاركة في معرض “فاشن تايم” إيمانا منها بإنعاش السياحة التجميلية في المملكة.
يشار إلى أن المعرض يختص بعالم الجمال والأزياء مع مشاركة العديد من الشركات مثل “وجوه، جولدن روز، موسى للتجميل، مجموعة نزيه، سولير، مركز دلمون للبصريات، ندى لاين، مجموعة الشرفي، سيد العود...”.
كما أعلن عن فعاليات والبرامج العروض المباشرة للحدث وهو يضم عن مجموعة من أهم صالونات التزيين في المملوكة برعاية المنتجات TIGI – Pronails – Brazilizn bond .
وسيكون هناك تكريم من شركة ايلي وجان لجميع المشاركين بدروع تقديرية وسيقدم لجميع الزوار الخصومات على معظم منتجاته لتصل حتى 70 % .
وفي نهاية المؤتمر، تم تقديم الشكر لشركة ايلي وجان لمؤسسة فيرست تارجت عن تنظيمها لهذا المعرض الخاص بالجمال والأزياء في البحرين، وسيبدأ المعرض من 2 الى 4 يونيو من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء في مركز البحرين الدولي للمعارض والدعوة عامة.