+A
A-

“الصناعة” تستعرض الفرص الاستثمارية أمام الوفد التركي

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة: اجتمع وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لشؤون التجارة نادر المؤيد بأعضاء وفد المنظمة التركية للفواكه والخضروات الطازجة يتقدمهم رئيس مجلس إدارة الاتحاد التركي لمصدري الفواكه والخضروات الطازجة علي كافاك بحضور المستشار التجاري في السفارة التركية بمملكة البحرين تورقاي ديمير.
وتم خلال الاجتماع الذي يأتي في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد لمملكة البحرين لبحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين، تم بحث العديد من الموضوعات الاقتصادية المشتركة بين مملكة البحرين والجمهورية التركية وسبل تعزيزها وتفعيل دور القطاع الخاص في كلا البلدين وزيادة حجم الاستفادة من خبرات كل طرف للآخر وزيادة حجم المبادلات التجارية.
كما تم استعراض الفرص والإمكانات الاستثمارية المتوفرة في مملكة البحرين والإجراءات الميسرة والتسهيلات الكثيرة التي تقدمها حكومة البحرين الموقرة للمستثمرين من كافة أنحاء العالم ، والأجواء المميزة التي تنعم بها البحرين والتي تجعلها الوجهة المفضلة للاستثمارات العالمية في مختلف المجالات. من جهتهم، عبر أعضاء وفد المنظمة التركية للفواكه والخضروات عن إعجابهم بالخطوات المتقدمة التي تنتهجها مملكة البحرين في سبيل الارتقاء بالقطاع الاقتصادي واجتذاب الرساميل الضخمة للاستثمار فيها من خلال مشروعات اقتصادية متميزة.