+A
A-

العاهل يشيد بإسهامات أبناء البحرين في النهضة الشاملة

المنامة - بنا: استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في قصر الرفاع أمس الباحث والمؤرخ عيسى قاسم الجودر، حيث تشرف بإهداء جلالته كتابه الجديد “صور ملكية” الذي اشتمل على صور مختلفة لجلالة الملك توثق المراحل التاريخية لجلالته بدءا من مرحلة الشباب والمرحلة العسكرية والثقافية والرياضية واستقبالات جلالته ومشاركاته في العديد من المؤتمرات وزياراته لمختلف الدول الشقيقة والصديقة وغيرها من اللقاءات والأنشطة.
وأعرب جلالة الملك عن شكره للباحث عيسى الجودر على هذا الإهداء القيم، وأثنى على الجهد الطيب الذي بذله في إعداد هذا الكتاب المتميز.
ونوه جلالة الملك بإسهامات الباحث ودوره في توثيق تاريخ مملكة البحرين وتدوينه لتشكل مثل هذه الكتب مرجعا مهما للدارسين والباحثين في تاريخ البحرين في مختلف فتراته، متمنيا له كل التوفيق والنجاح في إصدارات المقبلة.
واشاد جلالته بعطاء أبناء مملكة البحرين وإسهاماتهم في مسيرة التنمية والنهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في الميادين كافة. ورفع الباحث عيسى الجودر أسمى آيات الشكر وعظيم التقدير والامتنان إلى صاحب الجلالة على دعم جلالته وتشجيعه ورعايته للكتاب والباحثين البحرينيين.