+A
A-

المحرق في لقاء مهم أمام الجيش السوري

أحمد مهدي
يخوض ممثل الكرة البحرينية نادي المحرق في 6.45 من مساء اليوم لقاءً مهمًّا أمام نادي الجيش السوري على الاستاد الوطني، وذلك ضمن الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي. وتتمثل أهمية المواجهة في كون أن الفوز سيمنح المحرق التأهل للدور الثاني بشكل رسمي.
ولقاء اليوم هو أول جولة من مرحلة الإياب، وهو الثاني على التوالي بين الفريقين يلعب على أرض المملكة؛ نظرًا لعدم تمكن السوريين من اللعب على أرضهم وبين جماهيرهم.
ويشير ترتيب المجموعة الرابعة إلى تصدر المحرق برصيد 9 نقاط بعد 3 حالات فوز متتالية، يليه أهلي الخليل الفلسطيني والجيش السوري برصيد 3 نقاط لكليهما من لقاءين، فيما فنجاء العماني أخيرا دون نقاط من 3 مباريات.
يعول المحرق على مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين يتقدمهم إبراهيم المشخص، وليد الحيام، محمد سالمين، عبدالله عبدو وإسماعيل عبداللطيف، بالإضافة إلى تواجد المحترفين أدمير، شوروه، الياس وفلبينهو.
اختتام التحضيرات
واختتم الفريقان مساء أمس تحضيراتهما الإعدادية للمواجهة، حيث خاضا المران الأساسي على ملعب المباراة.
تدرب الجيش السوري عند 5.15 مساء، فيما المحرق تدرب عند 6.45 مساء وهو ذات توقيت المباراة؛ كون اللقاء خارج أرضه.
وقاد المدرب الوطني عيسى السعدون مران المحرق الأخير للمباراة، وركز خلاله على النواحي الفنية والخططية الأخيرة المتوقع تطبيقها في اللقاء.
يشار إلى أن المحرق دخل في معسكر داخلي بفندق “إليت سبا”يوم أمس الأول ويستمر حتى موعد المباراة.
الاجتماع الفني
عقد في 12 من ظهر يوم أمس الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، وذلك بحضور ممثلي الناديين ومراقب اللقاء في قاعة الاجتماعات بالاتحاد البحريني لكرة القدم.
مثل المحرق كل من مدير الفريق نايف الماجد والمنسق الإعلامي الزميل محمد الجودر.
وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية المتعلقة باللقاء، فيما حددت ألوان الفريقين في المواجهة، إذ سيلعب الجيش السوري باللون الأسود والأحمر، بينما المحرق بلباسه الأبيض باعتباره يلعب خارج أرضه.
طاقم التحكيم
يدير اللقاء طاقم تحكيمي من أوزبكستان بقيادة حكم الساحة أسيموف عزيز، ويساعده مواطناه قاسيموف مامور وأوسمانوف، والحكم الرابع علي رضا من لبنان.