+A
A-

ديار المحرق تعلن عن إجراء مسابقة “إنستغرام” للتصوير

أعلنت ديار المحرق إحدى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين عن تدشين مسابقتها الأولى للتصوير التي تهدف من خلالها لخلق بيئة تنافسية للمصورين وتنمية المواهب الفوتوغرافية.
وتمتد مسابقة ديار المحرق لمدة شهر تحت عنوان “مناظر من ديار المحرق” ويحق للمشاركين المشاركة بأربع صور كحد أقصى في المجال المذكور باستخدام الهاتف النقال أو كاميرات التصوير المحترفة.
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لديار المحرق ماهر الشاعر: “إننا فخورون بتدشين مسابقتنا الأولى للتصوير، كما نهدف لتطوير وتشجيع المواهب المحلية في هذا المجال، وقد حرصنا على اختيار 15 فائزاً لهذه المسابقة لتشجيع أكبر عدد ممكن من المواهب المحلية وزيادة فرص الفوز بها”.
وأضاف: “لقد قامت ديار المحرق مؤخراً بتطوير عدة مشاريع منها مدينة التنين، بيوت الديار، جامع الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، وتدشين مشروع مراسي البحرين، مخطط البارح وسارات وندعو جميع الهواه والمحترفين المهتمين بمجال التصوير للمشاركة في المسابقة”.
ويمكن للصور المشاركة أن تكون ملونة أو أسود وأبيض، حيث يجب تقديم المشاركات عبر برنامج التواصل الاجتماعي “الإنستغرام” خلال الفترة من 7 أبريل إلى 7 مايو من خلال استخدام “الهاشتاغ” #DiyarPhoto.
هذا، وسيتم تقييم جميع المشاركات من قبل إدارة ديار المحرق، إضافة إلى التصويت على الصور ومن ثم الإعلان عن أسماء الفائزين.
كما سيقام معرض سيتم الإعلان عنه بعد نهاية المسابقة في مكتب المبيعات بموقع المشروع يتم خلاله عرض المشاركات الفائزة وعدد من الصور التي تم إدراجها ضمن الصور المرشحة للفوز.