+A
A-

أحمر اليد يخسر في الدقائق الأخيرة أمام النرويج

خرج منتخبنا الوطني لكرة اليد بنتيجة الخسارة أمام المنتخب النرويجي (35/29) في أولى مبارياته في تصفيات الملحق المؤهل لأولمبياد البرازيل والمقامة حالياً في مدينة هيرنيج الدنماركية.
وعلى الرغم من خسارة المباراة إلا أن منتخبنا قدم عرضاً مشرفاً وكان نداً للفريق المجري رابع المنتخبات الأوربية، ونجح في إحراجه حتى الدقائق العشر الأخيرة التي استفاد منها المنتخب المجري في توسيع الفارق والاقتراب من نتيجة الفوز.
وأنتهى الشوط الأول لصالح النرويج بفارق هدف واحد (16/15) بعد البداية القوية التي كان عليها منتخبنا والتي تقدم فيها بفارق ثلاثة أهداف (5/2) ولكن التسرع وسوء التوفيق أمام المرمى أعطى المنتخب الخصم فرصة العودة التدريجية وحسم نتيجة الشوط لصالحه.
الشوط الثاني شهد بداية قوية من جانب الأحمر البحريني وتمكن بفضل الدفاع المتقدم واستغلال عامل السرعة البدنية بقيادة اللاعب حسين الصياد وتحركات محمد المقابي وجاسم السلاطنة في الهجوم في تسجيل التقدم الأول (18/17) ليتسمر معاها فارق الهدف الواحد حتى منتصف الشوط والذي بدأ فيه المنتخب النرويجي في قلب النتيجة لصالحه وواصل تقدمه حتى نهاية المباراة التي شهدت حصول لاعب المنتخب حسين الصياد على الكارت الأحمر قبل النهاية بثلاث دقائق.
ويخوض منتخبنا الوطني في السابعة من مساء اليوم مباراته الثانية في التصفيات بملاقاة المنتخب الكرواتي فيما يتختتم مبارياته يوم غدٍ الأحد أمام الدنمارك.