+A
A-

البحرين تحتضن اجتماعًا تنسيقيًا للاتحادات الخليجية الكروية.. اليوم

الرفاع اتحاد الكرة
يعقد في 10.30 من صباح اليوم السبت اجتماعا تنسيقيا للاتحادات الخليجية لكرة القدم، وذلك في فندق الريجنسي بالعاصمة (المنامة).
وسيبحث الاجتماع فكرة تنظيم أول نسخة من كأس الخليج لكرة القدم للسيدات، وذلك على أرض مملكة البحرين.
وسيشهد حضور ممثلي اللجان النسوية بالاتحادات الخليجية، في وقت اعتذرت المملكة العربية السعودية عن الحضور.
وستترأس الاجتماع التنسيقي الأول عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيسة اللجنة النسائية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، كممثلة للاتحاد البحريني لكرة القدم.
كما سيشهد الاجتماع حضور رئيسة الاتحاد الكويتي للرياضة النسائية الشيخة نعيمة الأحمد الصباح، فيما ستمثل دولة الإمارات أمل حسن بوشلاخ بصفتها عضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.
وسيشهد الاجتماع حضور عبير أحمد الكواري بصفتها مديرة لمركز كرة القدم بلجنة المرأة في الاتحاد القطري، إضافة إلى عائشة الجابرية إدارية المنتخب النسوي في سلطنة عمان.
وسيخصص الاجتماع لبحث جميع الأمور المتعلقة بتنظيم النسخة الأولى من البطولة، في حين أن اجتماعات أخرى ستعقب هذا الاجتماع في الفترة القادمة؛ لوضع الخطوط العريضة لإطلاق النسخة الأولى من البطولة.
وستقدم الدول المجتمعة مرئياتها وتصوراتها للبطولة التي تعد نوعية على مستوى الخليج العربي.
وأوضحت رئيسة اللجنة النسائية باتحاد الكرة الشيخة حصة بنت خالد أن فكرة تنظيم البطولة تأتي ضمن إطار اهتمام الاتحادات الخليجية بكرة القدم النسائية.
وقالت إن الاجتماع سيشهد مناقشة مفصلة عن كل ما يتعلق بالبطولة، خصوصا وأن الاتحادات الخليجية أبدت رغبتها الكبيرة والجادة في إطلاق هذه المسابقة.
وأكدت أن الفكرة تأتي بمباركة الاتحادات الخليجية، مشيرة إلى أن الاجتماع سينتهي بمخرجات مهمة متعلقة بتنظيم النسخة الأولى من البطولة.