+A
A-

الذوادي: الالتفاف حول السعودية ضرورة كبرى

أكد خطيب جامع الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة بسافرة القاضي الشيخ جاسم الذوادي أن الالتفاف حول الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية الشقيقة عموما، وحول أمير المؤمنين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في الحرب والسلم ضرورة؛ لحماية أمننا الإقليمي من كل التدخلات والتهديدات سواء من إيران من ناحية أو من العالم الخارجي من ناحية أخرى.
وأضاف أن أفضال المملكة العربية السعودية الشقيقة علينا كثيرة جدا ولا تعد، ومواقفها الوطنية تحتم علينا الوقوف معها خصوصا أن ما يربطنا معها صلة قرابة ومصلحة ومصير مشترك. وأوضح الخطيب أن عاصفة الحزم باليمن ورعد الشمال جاءت لضرورة الحفاظ على المكانة الإقليمية وحفظ الشعوب والأمن والاستقرار، وبين أن الوحدة العربية والإسلامية تقوي الصف وتخيف العدو.
ومن جهة أخرى، وأشار إلى أن الله عز وجل وفق من يقوم بالمشورة بين بعضهم البعض ولم يوفق من ينفرد بالقرار، ونوها إلى أن على جميع المسلمين اتباع الصحابة ورسولنا محمد (صلى الله عليه وسلم)؛ من أجل أخذ العبر منهم والسير إلى الطريق الصحيح. ودعا الله أن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها ولي الأمر صاحب الجلالة الملك ويحفظ لنا الوطن والشعب البحريني عموما.