+A
A-

حسين الأسود

هي لحظات سعيدة يا أصدقائي ونحن نتواصل مع أصدقاء "أجيال" من الموهوبين، وهنا سنتحدث مع صديقنا حسين عبدالله الأسود البالغ من العمر 13 عامًا، وهو طالب في مدرسة جدحفص الإعدادية للبنين، وبدأت موهبة الرسم كما تحدِّثنا والدته منذ كان في الثالثة من العمر، حيث يمسك القلم والألوان ويرسم ويلوّن، وكلما كبر كبرت معه هوايته التي أصبح من خلالها يرسم الأنيمي ولديه محاولات في رسم الوجوه "البروتريه".

صديقنا حسين مثلنا، يحب الألعاب الإلكترونية فمن منا لا يحبها؟ ولكن، هناك فرق بين أن ننمّي مواهبنا ونتميز ونستخدم الأجهزة في تطوير أنفسنا وبين أن نلعب فحسب.. وبتشجيع الأهل والأقارب والأصدقاء، واصل صديقنا حسين مشواره وكان يخصّص من مصروفه بعض المال ليشتري أدوات الرسم والكراسات ويخصص وقتًا للتدريب، ويهوى البحث عن المزيد والمزيد من خلال اليوتيوب، وكذلك يساهم والداه في تشجيعه كلما قدم رسومًا جميلة ويشتريان له ألوانه وأدواته المميزة، وهو لا يحب نشر رسومات في وسائل التواصل إلا بعد أن يصل إلى مستوى أحسن وأفضل في رسوماته لأنه يقول: "المهم أن أتقن رسوماتي وبعد ذلك أفكر في نشرها".

واليوم، لدى صديقنا "حسين" مجموعة رائعة من الرسومات ويستعد للمشاركة بها في المعارض والفعاليات الفنية حين تعود الأمور إلى طبيعتها بعد جائحة كورونا.