+A
A-

الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية تتسلم "وسام فارس جوقة الشرف المرموق" من السفير الفرنسي

تسلمت سعادة الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية "وسام فارس جوقة الشرف المرموق" من سعادة السيد "ايريك جيرو تيلم" سفير الجمهورية الفرنسية بمملكة البحرين نيابة عن سعادة رئيس جمهورية فرنسا السيد "ايمانويل ماكرون" وذلك في حفل اقامته السفارة الفرنسية بالمملكة.

وأعربت سعادتها عن شكرها واعتزازها بهذا الوسام والذي يعد إضافة متميزة الى الإنجازات التي حصلت عليها مسبقاً نظير خدماتها الاستثنائية وتقديرا لتفانيها واخلاصها في العمل، ودورها القيادي والفعال في مجال التعاون الصحي بين جمهورية فرنسا ومملكة البحرين.

وأضافت الدكتورة الجلاهمة، ان هذا الإنجاز لا يعتبرُ انجازاً فردياً لسعادتها بل يعتبر انجازاً يتمتع بالروح الجماعية للتفاني والمرونة والابتكار في جميع مجالات الحياة على هذه الأرض الطبية والتي تعتبرها مصدر إلهامها وقلب هويتها، فإن تراثها الثقافي الغني ساهم في وصولها إلى هذه المناصب والمراتب العليا.

كما أعربت سعادتها عن شكرها وامتنانها لعائلتها وذلك لتشجيعهم ودعمهم اللامحدود وتضحياتهم وإيمانهم بأحلامها والذي تعتبره حجر الاساس في رحلتها المهنية والعملية، مؤكدةً على مواصلة العمل الدؤوب في رفع اسم مملكة البحرين عالياً، مما يعود بالنفع على جميع من في هذا البلد المعطاء.

من جانبه اعرب سعادة السيد "ايريك جيرو تيلم" سفير الجمهورية الفرنسية بمملكة البحرين عن فخر وامتنان جمهورية فرنسا لسعادة الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة وذلك لالتزامها ودورها البارز في خدمة الاخرين، بالإضافة الى دورها الفعال في مكافحة جائحة فايروس كورونا، وتعاونها الدائم في بحث سبل التعاون المشترك في القطاع الطبي بين جمهورية فرنسا ومملكة البحرين، متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح.