+A
A-

ناصر بن حمد: جهود إنسانية لصندوق تمكين القدس في دعم الأشقاء الفلسطينيين

استقبل ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس أمناء صندوق ووقفية القدس وأعضاء مجلس أمناء صندوق تمكين القدس، على هامش استضافة مملكة البحرين الاجتماع الثالث لمجلس أمناء صندوق تمكين القدس.
وأثناء اللقاء، ثمن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الجهود الإنسانية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل آل سعود وصندوق تمكين القدس، في دعم وتعزيز تمكين الأشقاء الفلسطينيين في القدس الشريف، متمنيًا سموه لصندوق تمكين القدس والقائمين عليه التوفيق والنجاح في تحقيق أهدافه الإنسانية النبيلة.
من جانبه، أشاد صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل آل سعود بجهود ملك البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في دعم العمل الإنساني، وما تقدمه مملكة البحرين من دور بارز في تقديم العون والمساندة للشعوب الشقيقة والصديقة في مختلف الظروف الإنسانية الصعبة التي يمرون بها، خصوصا الأشقاء الفلسطينيين، وما قدمته البحرين قيادة وحكومة وشعبا من مشروعات تنموية وإنسانية لخدمتهم.
كما أثنى سموه على دور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في قيادة العمل الخيري والإنساني، عبر ما تقدمه المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية من مشروعات وجهود حثيثة ومواقف إنسانية مشرفة، تعكس توجه مملكة البحرين في المساهمة بنشر السلام ودعم الشعوب الشقيقة والصديقة في مختلف الظروف التي يمرون بها.
وأعرب سموه عن تشرفه وجميع أعضاء مجلس أمناء صندوق تمكين القدس بلقاء ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، واستضافة البحرين للاجتماع الثالث لمجلس أمناء الصندوق، شاكرًا كرم الضيافة وحسن الاستقبال.