+A
A-

“بن فقيه” تسلم “The Treasure” إلى المُلاك

أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري عن تسليمها مشروع “The Treasure” الواقع في جزيرة دلمونيا، وذلك في حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في مبنى المشروع الواقع في جزيرة دلمونيا، بحضور مدير عام الشركة وعدد من المسؤولين والمهندسين القائمين على المشروع بالإضافة إلى الملاك.

ويعتبر “The Treasure” أول مشروع عقاري يجهز ويتم تسليمه في جزيرة دلمونيا، ويتكون من 232 شقة فاخرة، إذ يعد مشروعاً سكنياً من الدرجة الأولى تم تصميمه؛ بهدف خلق أسلوب حياة متوازن؛ من أجل إعطاء القاطنين المزيد من الوقت للاستمتاع بالأمور التي تستحق ذلك. ويقدم المشروع وحدات سكنية ذات غرفة واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف، وبنتهاوس. كما يوفر العديد من المرافق التي تتيح للقاطنين الاستمتاع مع عائلاتهم وأصدقائهم مثل بركة السباحة الخارجية، وغرفة الألعاب، إضافة إلى سينما داخلية خاصة. وتتمتع جميع الشقق في “The Treasure” ببلكونات مطلة على البحر؛ من أجل الاسترخاء بعد يوم عمل طويل.

قال رئيس مجلس إدارة الشركة فيصل فقيه “نتقدم بخالص التهاني إلى الملاك الذين استلموا وحداتهم السكنية الفاخرة في هذا المشروع المتميز. لقد شهد The Treasure إقبالا كبيرا من جانب المشترين؛ نظرا للمميزات الرائعة التي يقدمها، حيث يتميز بمستوى عال من الفخامة إضافة إلى موقعه الإستراتيجي ليصبح وجهة مثالية للسكن والاسترخاء. وإنني على ثقة تامة بأن عملائنا سيكونون سعداء باختيارهم هذا المشروع، ويسرني أن أتقدم لهم بخالص الشكر على ثقتهم الكبيرة في شركة بن فقيه”.

وأوضح “لقد شهدنا في الفترة الأخيرة ازدياد ملحوظ في الإقبال على شراء الشقق السكنية في السوق المحلية، حيث بدأ العديد من المشترين بالتوجه نحو هذا الخيار العقاري الناجح؛ نظرا لمميزات الإضافية التي تقدمها الأبراج السكنية، حيث إننا نحرص عند تصميم أي مشروع على احتوائه على عناصر متكاملة ليتمتع القاطنين بجميع متطلبات الراحة”.

وتابع “إننا نعتز باستحواذنا على ثقة العديد من المستثمرين والشركات والأفراد وذلك بفضل النجاحات والإنجازات العديد التي حققتها شركة بن فقيه خلال الفترة الماضية. وسنواصل مسيرتنا المشرفة عبر تقديم المزيد من المشاريع الرائدة مما يساهم في تعزيز القطاع العقاري، وبث المزيد من الحيوية إلى الاقتصاد”.