أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4172
الثلاثاء 17 مارس 2020

بالصور: قمة المحرق والرفاع تنتهي بالتعادل الإيجابي

خرج فريقا المحرق والرفاع بالتعادل الإيجابي بهدف للجانبين، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس، على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن لقاء مؤجل من الجولة الأولى لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

لأول مرة.. مشرعون أميركيون يناشدون السعودية التعاون بشأن النفط

بعث 13 من أعضاء مجلس الشيوخ الأميركي، بقيادة دان سوليفان وكيفن كريمر رسالة إلى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، يحثون المملكة العربية السعودية على وقف الجهود الأخيرة لتعزيز إنتاج النفط.

إطلاق حزمة مالية واقتصادية بقيمة 4.3 مليار دينار

وفق التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لتوحيد الجهود الوطنية لمواجهة انعكاسات الانتشار العالمي لفيروس كورونا (COVID-19).

سمو ولي العهد: المواطن الواعي المشارك في الإجراءات هو أفضل داعم للجهود المشتركة لمواجهة فيروس كورونا

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أن الجهود الوطنية لاحتواء ومنع انتشار فيروس كورونا (COVID-19) متواصلة بتكاتف أبناء الوطن المخلصين.

التحالف: تدمير زورقين مفخخين أطلقتهما ميليشيات الحوثي

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، الثلاثاء، اعتراض وتدمير زورقين مفخخين ومسيّرين عن بعد أطلقتهما ميليشيات الحوثي من محافظة الحديدة. وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي، إن "قوات التحالف البحرية رصدت صباح الثلاثاء محاولة للميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران للقيام بعمل عدائي وإرهابي وشيك بجنوب البحر الأحمر باستخدام زورقين مفخخين ومسيّرين عن بعد، قامت الميليشيا الحوثية الإرهابية بإطلاقهما من محافظة الحديدة".

عودة الصواريخ مجددا.. صاروخان على قاعدة جنوب بغداد

في وقت سياسي و"صحي" حرج في العراق، عادت لغة الصواريخ مجدداً إلى الساحة العراقية. فقد أفادت خلية الإعلام الأمني التابعة للجيش العراقي على تويتر بسقوط صاروخين على مواقع قوات أمنية في معسكر بسماية جنوب شرق العاصمة بغداد مساء أمس، دون إضافة مزيد من التفاصيل.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية