+A
A-

بنك البحرين الوطني يعلن أسماء الرابحين بالجوائز الشهرية لبرنامج "ادخار الوطني"

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية لبرنامج "ادخار الوطني" بقيمة 25,000 دولار أمريكي، التي كانت من نصيب كل من سارة جاسم عبدالله و إسماعيل غلوم محمود و صادق جعفر عبدالحسين و غلوم حيدر دادي، وذلك خلال سحب أقيم في المقر الرئيسي للبنك.

تلقى الفائزون الأنباء السعيدة وأبدوا امتنانهم للفوز بجوائز "ادخار الوطني" التي سيكون لها الأثر البالغ في تعزيز نمط حياتهم. وأعرب أحد الفائزين بالبرنامج والذي يبلغ عمره 19 عامًا بقوله: "جاء فوزي بالجائزة في توقيت مثالي جدًا، امتزج شعوري بالفرحة والذهول عندما وجدت اسمي ضمن الفائزين المحظوظين لدى بنك البحرين الوطني في وسائل التواصل الاجتماعي".

وبهذه المناسبة، صرح السيد صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلاً: "بالنيابة عن بنك البحرين الوطني، يسرني جدًا أن أتقدم بالتهنئة لأول أربعة فائزين محظوظين بالجوائز الشهرية لبرنامج "ادخار الوطني" بنسخته الجديدة والمطورة. نحرص دائمًا على مكافئة العملاء الكرام على ولائهم وثقتهم الكبيرة بالبنك، بمنحهم فرص مجزية أكثر للفوز اعتمادًا على قيمة مدخراتهم. وفي هذا السياق، نؤكد التزامنا بمواصلة إثراء حياة عملاء البنك من أصحاب حسابات "التوفير السريع" و "Savewave" بتقديم مكافآت نقدية سخية تقربهم أكثر فأكثر من تحقيق أحلامهم."

و من جانبه، أعرب السيد أحمد المسقطي، رئيس منتجات المصرفية ببنك البحرين الوطني بقوله: "تستعرض النسخة المطورة لبرنامج "ادخار الوطني" جهودنا الساعية لتحقيق تطلعات واقتراحات العملاء الكرام، و منحهم جوائز نقدية قيّمة بلا توقف هذا العام. ومن هذا المنطلق، تسعدنا دعوة جميع أصحاب حسابات التوفير للمسارعة بزيادة مدخراتهم وتعزيز فرصهم بالفوز بواحدة من أصل 157 جائزة مذهلة ضمن البرنامج. ونواصل السعي بتوسعة قائمة المنتجات والخدمات المصرفية لخدمة العملاء على أكمل وجه، ومكافأتهم بجوائز مميزة جدًا."

يخصص بنك البحرين الوطني عبر برنامج "ادخار الوطني" لعام 2020، جوائز نقدية مذهلة للعملاء الذين يدخرون مبلغ 50 دينار بحريني أو مضاعفاته في حساب "التوفير السريع" وحساب "Savewave"، حيث تشمل تأهلهم في السحب الشهري على أربع جوائز بقيمة 25,000 دولار أمريكي لكل منها، إلى جانب مكافآت نصف سنوية لأربعة فائزين بقيمة 100,000 دولار لكل جائزة. وسيحظى 100 من عملاء "البحرين الوطني" بفرصة الفوز بجائزة تبلغ 10,000 دولار نقدًا خلال حفل الجائزة الكبرى في شهر يونيو. وسيتم أيضًا الإعلان عن فائزين اثنين بجائزتي العيد الجديدة بقيمة 50,000 دولار لكل منها، وكذلك سيحظى 3 فائزين محظوظين بجوائز الحلم التي يبلغ مجموعها 1,750,000 دولار أمريكي.