+A
A-

الحمر يبحث الواقع الإسكاني مع العسومي


المنامة - وزارة الإسكان: استقبل وزير الإسكان المهندس باسم الحمر في مكتبه بديوانِ الوزارة أمس، النَّائب عادل العسومي وبحضور وكيل الوزارة الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، حيث تمَّ بحث المستجدات من مشاريع المحافظة العاصمة الإسكانية.
وتمَّ أثناء اللّقاء استعراض أهم المشاريع الإسكانية قيد التَّنفيذ وآخر المستجداتِ حول مختلفِ المشاريعِ الإسكانية قيد التَّنفيذ والمستقبلية بمحافظة العاصمة بشكلٍ خاص وفي مختلفِ محافظاتِ المملكة بشكلٍ عام، بالإضافةِ إلى تطورات العمل بمشاريعِ مدن البحرين الجديدة وفقًا للخطةِ الإسكانية، وسياسة الوزارةِ في تلبيةِ الطَّلباتِ الإسكانيةِ على مستوى المملكة.
وأشاد الحمر بالتَّعاون والتَّنسيق القائم بين وزارةِ الإسكان ومجلس النُّواب، مؤكدًا أهميةِ استمرار هذا التَّعاون واطلاع مجلس النُّواب على كافةِ المشاريع الخدمية والتَّنموية للمواطنين التي تلبي تطلعاتهم بما يتماشى مع الأولويات الوطنية.
وأعرب النَّائب العسومي عن شكره وتقديره لوزير الإسكان ووكيل الوزارة على حرصهما على التَّواصل الدائم مع مجلس النُّواب والاستماع إليهم وإطلاعهم على كافة المستجدات والتَّعرف على احتياجات المواطنين الإسكانية، مشيدًا بجهودِ الوزارة المبذولةِ في سبيل النُّهوضِ بمستوى الخدماتِ الإسكانية في مختلفِ مناطق العاصمة ومحافظاتِ المملكة.