العدد 4596
السبت 15 مايو 2021
سلمان إبراهيم الحوطي
توجه لصالح المواطنين!
الثلاثاء 23 مارس 2021

توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفـــة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بإعطاء خيار مجاني للمواطنين لممارسة نشاطهم التجاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو تجسيد لاهتمام ومتابعة سموه للحفاظ على الحياة الكريمة للمواطنين وتمكين أصحاب الأعمال والمشاريع الصغيرة في العمل وترويج أعمالهم وعرضها عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

هذا القرار يصب في صالح المواطنين وصغار رواد الأعمال، خاصة الذين يمارسون مهن ومشاريع صغيرة عبر شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وأن توجيهات سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في السماح للمواطنين في العمل وممارسة النشاط التجاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مجاني أثلجت صـــدور المواطنين.

في مملكة البحرين نحن نؤيد تنظيم المهن والأعمال التجارية بشكل عام، وخاصة المشاريع الصغيرة مثل بيع المواد الغذائية والطبخ وغيرها والتي يجب أن تكون تحت إشراف ومتابعة الجهات المعنية حرصاً على صحة وســلامة المواطنين مع مراعاة الظروف الاقتصادية والاجتماعية لأصحاب بعض الأعمال من المواطنين البحرينيين.

أن الهدف الأساسي من هذه المبادرات هو دعم الطاقات والكفاءات البحرينية والشبابية لخلق بيئة ‏اقتصادية محفزة ومنظمة لدخول السوق ودعم الابتكار وفـــق أطر وقواعد تنافسية وعادلة ‏للجميع وهــــذا التوجه لصالح المواطنيــــن!

هذا الموضوع من مشاركات القراء
ترحب "البلاد" بمساهماتكم البناءة، بما في ذلك المقالات والتقارير وغيرها من المواد الصحفية للمشاركة تواصل معنا على: opinion.albilad@gmail.com
التعليقات

2021 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية