العدد 5635
الثلاثاء 19 مارس 2024
banner
سلمان إبراهيم الحوطي
سلمان إبراهيم الحوطي
العزيمة والإصرار.. سلمان بن حمد
الإثنين 01 مارس 2021

تصريحات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حملت رؤى وطنية ثاقبة وخارطة طريق مستقبلية نستشرف منها مستقبلاً أكثر ازدهارًا.

ما جعلني اكتب هذا المقال تحديداً هو مدى عزيمة وإصرار سموه للمضي قدماً وحديث سموه لدى استقبال رؤساء تحرير الصحف المحلية جاء مواكبًا للمستجدات والمتطورات كافة، وهذا يشير إلى توافق هذه الخطة والرؤى مع التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وما يتضمنه المشروع الإصلاحي لجلالته من أسس التنمية المستدامة والنهضة الشاملة لما فيه خير ومصلحة المواطنين في مملكتنا الغالية.

أن تصريحات سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بعثت الأمل لدى المواطنين خاصة الشباب الذي انا أنتمي إليهم، إذ أنها نبراس نستضيء منه ونستلمه منه الحافز الكبير لبذل المزيد من العطاء لمستقبل مشرق لوطننا تحت ظل راية عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وهذا دليل إلى أن حديث سموه اشتمل على التوجهات الاستراتيجية للحكومة في مختلف المجالات، وبما يواصل مسيرة التطوير والتحديث والبناء على مستوى العمل الحكومي.

هذه التصريحات لسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حملت الرؤى الثاقبة والفكر العميق لشخصية تعتبر ملهمة لجميع المواطنين البحرينيين ومبعث على الفخر والاعتزاز؛ نظرًا لما يقدمه سموه من جهود كبيرة وبارزة للوطن تمكنت من خلالها مملكة البحرين الحصول على إشادات وإنجازات مختلفة، وفي مقدمتها قيادة سموه لفريق البحرين وما شكلته مملكة البحرين من علامة بارزة في التصدي لجائحة كورونا الحالية التي تعتبر أكبر تحدي للعالم اجمع.

ختامــاً كل هذه التصريحات تضع علينا المسؤولية جميعًا في سبيل مواصلة العمل وبذل العطاء للوطن لتحقيق التنمية المنشودة بما يحقق الازدهار والتطور والارتقاء لمملكتنا الغالية.. تصريحات سموه تمثل العزيمة والإصرار وهذه من صفات سمو الأمير سلمان بن حمد!

هذا الموضوع من مدونات القراء
ترحب "البلاد" بمساهماتكم البناءة، بما في ذلك المقالات والتقارير وغيرها من المواد الصحفية للمشاركة تواصل معنا على: [email protected]
صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .