+A
A-

سلمان بن إبراهيم يهنئ الأهلي

ثمّن معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الدعم المتواصل من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر للحركة الرياضية في المملكة منوهاً برعاية سموه لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة بما تمثله من ترجمة واضحة لحرص سموه على دفع مسيرة الرياضة البحرينية نحو التقدم والإزدهار.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن خالص تهانيه إلى مجلس إدارة النادي الأهلي وكافة منتسبيه بمناسبة الفوز بلقب كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي الحالي مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو الفريق في المباراة النهائية والتي أسفرت عن تحقيق هذا اللقب الغالي مؤكدا على الدور الذي بذله الجهازان الفني والإداري للنادي في تهيئة اللاعبين لتحقيق هذا الانجاز المتميز.

وثمن الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأداء الذي ظهر عليه فريق نادي المنامة في المباراة النهائية مشيداً بالمستوى الراقي الذي قدمه الفريق في المسابقة متمنياً له التوفيق والنجاح في المسابقات المقبلة.

وأشاد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بجهود الاتحاد البحريني لكرة السلة في تنظيم المباراة النهائية للمسابقة وإخراجها بالصورة الطيبة التي تليق باسم هذا الحدث الرياضي الكبير.