+A
A-

“تبريد” تتبرع لحملة “فينا خير”

تسلمت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تبرعًا ماليًا بقيمة 20 ألف دينار من شركة تبريد البحرين التابعة للشركة الوطنية للتبريد “تبريد”، مساهمةً منها في حملة “فينا خير” التي أطلقتها المؤسسة؛ بهدف حشد الجهود وجمع التبرعات لدعم المتضررين من جائحة كورونا، والمشاركة في هذا المجهود الوطني والتصدي لجائحة كورونا من خلال تعزيز التماسك المجتمعي واللحمة ومساندة المتضررين.

وتسلم الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مصطفى السيد التبرع المالي من المدير المالي لشركة تبريد البحرين سانديب مهتا، بحضور كل من مدير إدارة تنمية الموارد الخيرية والمنسق العام للجهات الحكومية والرسمية بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الشيخ علي بن خليفة بن محمد آل خليفة ورئيس قسم التبرعات الخيرية في المؤسسة مي الساعي.

وتوجه السيد بالشكر والتقدير إلى شركة تبريد البحرين على مبادرتهم بالدعم الكريم وتعزيز الشراكة المجتمعية مع المؤسسة لخدمة المجتمع البحريني خلال هذه الظروف، مؤكدًا أن الدعم السخي سيساهم في دعم الجهود الوطنية لمملكة البحرين للتصدي لجائحة كورونا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “تبريد” بدر اللمكي “تحرص شركة تبريد على أداء واجبها الإنساني والوفاء بالتزاماتها تجاه المجتمع في مناطق عملها كونها جزءا لا يتجزأ من هذا المجتمع. وتطلبت الجائحة العالمية غير المسبوقة تضافر الجهود لدعم المتضررين والتخفيف من تأثيراتها السلبية سواء على الاقتصاد أو المجتمعات. ونفتخر بمساهمتنا في حملة فينا خير الوطنية التي عكست قوة ترابط المجتمع وتعاون أفراده من أجل مساعدة المحتاجين والوقوف إلى جانبهم في هذه الأوقات الصعبة”.