+A
A-

“روتاري السلمانية”: تقوية جسور العلاقات الودية مع الجميع

استضاف نادي روتاري السلمانية في اجتماعه الأسبوعي الذي عقد أخيرًا عبر وسائل الاتصال المرئي، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين” كاي بوكمان”، وذلك بحضور رئيس النادي المصرفية أميرة إسماعيل ومشاركة سفير جمهورية مصر العربية ياسر شعبان، وسفير مملكة البحرين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية عبدالله عبداللطيف عبدالله.

من جانبه، أكد السفير الألماني أن علاقات الصداقة البحرينية الألمانية وثيقة ومتقدمة بمختلف المجالات، مشيرا إلى أن العديد من المشروعات الألمانية الموجودة على أرض البحرين تجسد الحرص المشترك من جانب قيادتي الدولتين على تعميق وتطوير العلاقات ودفعها قدمًا إلى الأمام في جميع المجالات، معربًا عن خالص شكره وتقديره للمملكة قيادة وشعبا على دعم العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف الأصعدة والمجالات.

وأضاف السفير، أن بلاده تعد شريكا لمملكة البحرين في المجال الصحي والسياحة العلاجية، منوها أن بلاده تتطلع للمضي قدما في تطوير علاقاتها مع البحرين في المجالات كافة.

بدورها، رحبت رئيس نادي روتاري السلمانية المصرفية أميرة اسماعيل بالمشاركين في اللقاء متمنية لهم التوفيق والنجاح كلًا في مهام عملها، مؤكدة أهمية استمرارية عقد مثل تلك اللقاءات والتحاور بين كافة الأطراف، نظرًا لدور الحوار البناء في إحداث تغيير إيجابي في حياة الشعوب.

وشددت على أن نادي روتاري السلمانية يحرص على فتح قنوات التحاور مع ضيوفه بما يسهم في تقوية جسور العلاقات الودية بين الجميع وتعزيز التبادل المعرفي والعلمي.