+A
A-

“سامسونغ” تطلق خدمة الطلب المسبق

أعلنـت سامسونغ الخليج للإلكترونيات، عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على أحدث ابتكاراتها في فئة الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold2 5G  في البحرين، حيث يمكن للمستهلكين التقدم بطلب مسبق للحصول على الهاتف الجديد ابتداء من 8 سبتمبر وحتى 21 سبتمبر 2020، في متاجر سامسونغ الرئيسية ومتاجر التجزئة والمواقع الإلكترونية المعتمدة.

وسيحصل المستخدمون الذين سيتقدمون بطلب مسبق للحصول على هاتف 5G  Galaxy Z Fold2 على سماعات Galaxy Buds Live اللاسلكية الجديدة التي تم إطلاقها مؤخرا، بالإضافة إلى اشتراك في خدمة الرعاية المتكاملة Samsung Care  لمدة عام بهدف تعزيز تجربة استخدامهم لأجهزة Galaxy وتوفير المزيد من خدمات الحماية في حالة تعرض الجهاز لأضرار عرضية.

وقال رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونغ الخليج للإلكترونيات، عثمان البورا “أظهرت الأسابيع القليلة الماضية، مستوى عال من الترقب والحماس لدى محبي أجهزة Galaxy والذين انتظروا بفارغ الصبر إطلاق وتوفير أحدث أجهزتنا الرائدة. ويدشن هاتف Galaxy Z Fold2 5G فصل جديد في فئة الأجهزة القابلة للطي، مع إضافات وابتكارات استثنائية ومزايا متطورة على نحو يتماشى مع احتياجات وتوقعات المستخدمين.

وبالنظر إلى مستوى الترقب لهذا الجهاز، فإننا نتوقع أن نشهد ارتفاعا عاليا في الطلب عليه عند طرحه في الأسواق. ويسرنا الإعلان عن إطلاق خدمة الطلب المسبق؛ لضمان حصول المستخدمين عليه قبل توفره على مستوى الدولة”.