+A
A-

بطل “BRAVE CF” السابق يتطلع للعودة إلى البحرين

سيعود البطل السابق في الوزن الخفيف لوكاس مينيرو إلى مملكة البحرين؛ للمشاركة في بطولة “BRAVE CF” 41، وهي أول بطولة من سلسلة من 3 بطولات تحت مُسمى “Kombat Kingdom”. وسيخوض خلال هذه البطولة نزالا ضد لوان ميا، الذي كان صديقه قبل أن يتحول لعدو لذود له في الحدث الرئيس المُشترك، وهو يأمل بالانتصار؛ حتى يستطيع العودة للأمجاد السابقة.

ولوكاس أحد أهم الأسماء التي سطع نجمها في سماء البرازيل، وهو مع بطولة “BRAVE CF” منذ العام 2017. وأصبح بطل العالم للمنظمة ولكنه الآن في خضم سلسلة من الهزائم.

ولأجل الخروج منها، فقد غير البيئة الخاصة به، وهو الآن المالك لفريق كابيتال دا لوتا، الذي يأمل أن يساعده في بحثه عن الانطلاق في سلسلة انتصارات جديدة تقوده للقب. وضد سانتياغو، سيحصل لوكاس على فرصة ذهبية لأن يكون ضمن المنافسين للحصول على فرصة المُنافسة على اللقب في المنظمة.

ماكوفسكي يخطو نحو الذهب

يُعتبر المُقاتل زاك ماكو زاك ماكوفسكي هو المتسابق الأكثر خبرة في دورة وزن الذبابة التي ستقام في بطولة “BRAVE CF”. وسيحل هذا المقاتل بمملكة البحرين للمرة الأولى بحثا عن الجائزة الأكبر، وهو حزام “BRAVE CF”. وسيواجه هذا المقاتل الأميركي عبدالحسين في الجولة الأولى من البطولة ويأمل أن تكون تجربته هي الفرق أمام منافس أصغر بكثير عمرا منه، الذي هو معروف بكونه بطلا عالميا للهواة. قاتل ماكوفسكي في جميع أنحاء العالم لصالح العديد من البطولات، وفاز بالعديد من الألقاب، لكنه سيبدأ في البحرين الطريق نحو أفضل جائزة في حياته المهنية. في 24 سبتمبر، ستتاح الفرصة لزاك لإثبات أنه ينتمي إلى المسرح الدولي، ولن يعني الفوز على عبدالحسين الحصول على مكان في الدور قبل النهائي لهذه البطولة فحسب، بل يعني أيضًا طلقة تحذير لجميع المشاركين بها.

أليسكيروف يقترب من “الوزن الوسط”

يُعتبر أكرم اليسكيروف أحد أبرز المُقاتلين في مشروع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في داغستان، وسيكون قريبًا مع موعد للحصول على فرصة العودة للمنافسة في بطولة “BRAVE CF”، إذ سيلتقي مع مواطنه دينيس تيوليولين في النسخة الـ41 من بطولة “BRAVE CF”، والتي ستقام في 17 سبتمبر في مملكة البحرين. فوز آخر له سيدفعه إلى صدارة قائمة المنافسين للفائز في الحدث الرئيس، بين البطل دانيال غاوتشو والمتحدي محمد فخر الدين.

مالك الرقم القياسي لمعظم أقسام “BRAVE CF” للوزن المتوسط، يشعر إكرام بأنه بطل غير متوج، لكن الحزام اللامع سيحدث فرقًا كبيرًا لبطل سامبو العالمي، الذي كان مصدر إلهام للشباب في الوطن من خلال برنامج KHK داغستان، وأصبحت لديه شخصية الأب للعديد من المقاتلين الشباب في المنطقة.