+A
A-

لطيفة: أفتقد المدرسة وأنشطتها المعززة لمواهبي

تُعد الطالبة لطيفة المسلماني من طلبة مملكة البحرين الموهوبين والمبدعين الذين وجدوا كل الدعم والمساندة في مدارس وزارة التربية والتعليم، حتى تمكنوا من تحقيق الإنجازات المشرفة محليًا وإقليميًا ودوليًا.

متعددة المواهب، فهي بارعة في الخطابة والإلقاء الشعري والتمثيل المسرحي والخط العربي، لذلك أولتها مدرسة آمنة بنت وهب الابتدائية للبنات عناية خاصة عبر إشراكها في الأنشطة والبرامج المتخصصة داخل المدرسة وخارجها.

تقول لطيفة: منذ تعليق الدراسة النظامية في الفصل الدراسي الثاني، وأنا أفتقد مدرستي وما تقدمه لي من رعاية واهتمام، لتطوير قدراتي ومواهبي وإبداعاتي، فأنا أرى في المدرسة بيتي الثاني الذي يهتم بي ويرعاني، ويتجاوز دوره التربية والتعليم إلى اكتشاف المواهب والإبداعات وصقلها وتطويرها.

وتضيف “عززت المدرسة من ثقتي بنفسي وقدرتي على مواجهة الجمهور من خلال إشراكي في الإلقاء بالإذاعة الصباحية المدرسية، كما تم إشراكي في مسابقة للخطابة على مستوى مدارس المملكة، وحصدت المركز الأول، إضافة إلى المركز الثالث في مسابقة الإلقاء الشعري في المعهد الديني الجعفري، وفزت بلقب أفضل ممثلة في مهرجان المسرح المدرسي، وكرمني مدير إدارة الخدمات الطلابية بوزارة التربية والتعليم جاسم بن حربان، وتم ترشيحي كذلك لخوض مسابقة في الخط بدولة الكويت”.