+A
A-

دي خيا: لم نحقق أي شيء بعد

أكد ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، أن الشياطين الحمر لم يحققوا أي شيء بعد، وذلك بعد فوز فريقه أمس على أستون فيلا بثلاثية نظيفة، ليواصل الضغط من أجل إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى.

ويتأخر مانشستر بنقطة واحدة عن ليستر سيتي صاحب المركز الرابع، واللذان سيتواجهان في الجولة الأخيرة من الموسم، كما يتأخر بنقطتين عن تشيلسي الثالث، في سعيه للعودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال دي خيا، في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد”: “بالطبع نشعر بالثقة الآن، ولكننا لم نحقق أي شيء بعد، أمامنا مباريات هامة مقبلة، وبالتالي علينا التركيز بشدة والحفاظ على المستوى الذي أظهرناه أمام أستون فيلا وفي المباريات الأربع الأخيرة، نحن في حالة مزاجية جيدة، وبالتالي نتطلع للمباراة المقبلة”.

وأضاف: “نحن سعداء بالنقاط الثلاث الهائلة التي حصدناها، الآن نحن قريبون للغاية من المركزين الثالث والرابع، نظهر الآن العديد من الأمور الجيدة، كما أظهرنا في آخر 3 أو 4 مباريات، من الرائع مشاهدة الفريق يقدم مثل هذا المستوى”.

وحافظ دي خيا على نظافة شباكه في المباراة رقم 399 له بقميص اليونايتد، محطمًا رقم الأسطورة بيتر شمايكل كأكثر اللاعبين الأجانب مشاركة مع الشياطين الحمر.

وعن تحطيم رقم شمايكل، قال دي خيا: “عذرًا شمايكل، هذا أمر عظيم ويعني أنني تواجدت هنا لفترة طويلة، وأنني لعبت بصورة مميزة في أعلى المستويات، وبالتالي أنا فخور للعب كل هذا العدد من المباريات مع النادي، آمل في خوض 400 مباراة أخرى”.