+A
A-

“RCSI البحرين” تعلن جائزة “طبيب الامتياز”

أعلنت الكلية الملكية للجراحين في آيرلندا – جامعة البحرين الطبية (RCSI البحرين) عن الفائز بجائزه طبيب الامتياز المميز لهذا العام، والتي يتم تقديمها لطبيب متدرب من (RCSI البحرين) الذي أظهر التميز في الاحتراف ومهارات الاتصال والتعاون خلال سنة الامتياز.

الفائز بجائزه طبيب الامتياز المميز، مناف يوسف هو طبيب متدرب في مجمع السلمانية الطبي (SMC) وكان أيضًا يعمل في مركز الخط الساخن  (444) لطلب الرعاية الطبية.

بعد فوزه بالجائزة لهذا العام، قال يوسف “أشعر بالامتنان لفوزي بالجائزة وتحيطني أسرتي وأصدقائي وزملائي، حيث لم يكن فوزي ممكنا من دونهم. لقد أعطاني تعليمي في RCSI أساسًا متينًا في الممارسة السريرية ، بالإضافة إلى الأساسيات فيما يتعلق بالأخلاقيات، وقد مكنني ذلك من تطبيقها في مناطق مختلفة في تدريبي”.

وعندما سُئل عن تجربته في كونه متدربًا خلال جائحة COVID-19 الحالية وإهداء نصيحة للمتدربين المستقبليين، قال يوسف “أعتقد أننا محظوظون لأن لدينا هذه الفرصة لمساعدة الناس والبلاد على اجتياز هذا الوقت العصيب. لقد كنت جزءًا من فريق 444 الذي اشتمل على العمل مع أشخاص ليسوا من خلفيات مختلفة فحسب، ولكن أيضًا من مهن المختلفة، وقد ساهم ذلك بالتأكيد في مهاراتي وخبرتي وثقتي في التواصل مع الآخرين.